الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الأخضر” وعيد والعويشر يحطون في جاكرتا

“الأخضر” وعيد والعويشر يحطون في جاكرتا
المشاهدات : 875
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=12796
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

لوبيز يوجه لاعبيه في آخر مران للمنتخب بماليزيا (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:حطت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ظهر أمس، بعثة المنتخب الأول لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة المنتخب الإندونيسي غدا السبت ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس أمم آسيا. وكان في استقبال البعثة في المطار، سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا، مصطفى بن إبراهيم المبارك، والقائم بالأعمال عبدالعزيز بن عبدالله الداود، والقنصل تركي بن محمد الوايلي، ومسؤول شؤون السعوديين محمد عوامة الشهري، وبعض أعضاء السفارة.
كما وصل إلى إندونيسيا أمس أيضا، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي، وذلك لمتابعة ودعم اللاعبين، والوقوف إلى جانبهم في مباراة الغد الهامة.
وعقب تمتع أفراد البعثة براحة لمدة 3 ساعات، أجرى المنتخب تدريبا في صالة الحديد بفندق “شنقرلا”، شارك فيه جميع اللاعبين، فيما يجري في السادسة مساء اليوم، تدريبه الختامي على ملعب “قلورا بون كارلو” الذي سيشهد إقامة المباراة. وسيكون التدريب بعيدا عن عيون الإعلام عدا ربع الساعة الأولى منه.
وينتظر أن يلحق بالتدريب، حارس المرمى عبدالله العويشر، بعد تعذر انضمام زميله عبدالله المعيوف.
يذكر أن الاجتماع الفني للمباراة سيعقد في الثانية ظهرا بمقر الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، فيما يقام المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين في الثالثة ظهرا بالمكان ذاته.
الصالح يمتدح
على الصعيد نفسه، وصف مدير المنتخب زكي الصالح، إعداد الأخضر لمباراة إندونيسيا بالناجح، مشيدا بالمعسكر الذي أقامه بماليزيا.
وامتدح الصالح الحضور المميز لجميع اللاعبين، وحرصهم على تنفيذ برامج المعسكر ومواقيت النوم، وتركيزهم على ما يطلبه المدرب خلال الاجتماعات والمحاضرات والتدريبات.
وأبان الصالح أن هذا الانضباط، قاد المدرب الإسباني لوبيز للإشادة باللاعبين، مقدما لهم الشكر على أدائهم في المباراة التجريبية أمام منتخب ماليزيا، وجديتهم التي خاضوا بها المباراة. كما أثنى على تطبيق اللاعبين التعليمات كافة التي أوكلها إليهم.
وشدد الصالح على أن تفاعل اللاعبين مع المعسكر بهذا الأداء، يأتي إيمانا منهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والعمل بكل جهد واجتهاد لتقديم أداء يكفل لهم الحصول على نقاط كامل مباراة الغد، التي تقام أمام منتخب متطور يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويسعى للعودة للمنافسة. وأشار أيضا إلى أن التقارير الخاصة باللاعبين مطمئنة إلى حد بعيد، مقدما شكره وتقديره لجميع الأجهزة الفنية والطبية والإدارية، التي عملت بكل طاقاتها لتسهيل وتهيئة المعسكر للخروج بأكبر فائدة منه. وعدّّ الصالح وسائل الإعلام جزءا مهما في نجاح المعسكر لوجودها وسط الحدث، ونقلها أخبار المعسكر كافة، شاكرا ومقدرا لها التقيد بأنظمة إدارة المنتخب، متمنيا أن تكون النتائج على قدر العمل والجهد المبذول.
كيال يبرر
أرجع مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي، طارق كيال تعذر مغادرة حارس مرمى الفريق عبدالله معيوف للحاق بمعسكر المنتخب، لوجود جواز سفر اللاعب في القنصلية الإيرانية بجدة؛ لعمل الترتيبات الخاصة بوجوده ضمن قائمة فريق الأهلي الذي سيلاقي سباهان أصفهان الإيراني في الثاني من أبريل المقبل في إيران ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
وقال: “القنصلية في إجازة لمدة ثلاثة أيام، وقد بذلنا المحاولات كافة من أجل لحاق اللاعب بمعسكر المنتخب الذي تعد خدمته شرفا لنا ولغيرنا من الأندية، والأهلي بلا شك يعد خط إمداد رئيس لجميع المنتخبات في جميع الفئات ومصلحة رياضة الوطن فوق كل اعتبار”.
وتابع: “تواصلت مع رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد والمشرف على المنتخب سلمان القريني، وعضو اتحاد القدم خالد الزيد، وقام جميعهم بمحاولات جادة عدة لإنهاء وضع اللاعب من خلال الاتصالات والمخاطبات، إلا أن محاولاتهم لم تنجح في التغلب على هذا العائق”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.