السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

كريري والجاسم: متفائلون

كريري والجاسم: متفائلون
المشاهدات : 1470
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=13110
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

سعود كريري وتيسير الجاسم  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:شدد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعود كريري على أهمية لقاء المنتخب اليوم أمام نظيره المنتخب الإندونيسي في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا المقبلة، مؤكداً على صعوبة المواجهة، خصوصاً أن الأخضر السعودي مطالب بالفوز لتعزيز صدارته لترتيب مجموعته، وذلك قبيل لقائه المنتخب العراقي الصعب.
وقال كريري “لن يكون المنتخب الإندونيسي سهلاًَ وذلك على عكس ما يتصور كثيرون، حيث سيسعى إلى تعويض خسارته الماضية، وهو يمتلك عناصر مؤهلة شاهدها الجميع وهي تلعب بتفان أمام منتخب العراق في الجولة الماضية”.
وبيّن كريري أن المنتخب الإندونيسي يعد الأفضل في منطقته لجهة سرعة تطوره في كرة القدم، وقد أثبت أنه يمتلك لاعبين مهاريين يؤدون أدوارهم بنجاح في الملعب.
من جانبه، وصف لاعب الوسط تيسير الجاسم المنتخب الإندونيسي بالخطير على أرضه، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي استفاد من معسكره الذي أقامه في ماليزيا، وقال “نحن جاهزون، ونحترم قدرات المنتخب الإندونيسي الذي بدا متطوراً كثيراً في الآونة الأخيرة، لكننا سنعمل على الظفر بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز صدارتنا، خصوصاً أن منتخبنا يعد حالياً في أفضل حالاته”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.