الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

السالم: حققنا الأهم وسنحافظ على الصدارة

السالم: حققنا الأهم وسنحافظ على الصدارة
المشاهدات : 2195
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=13729
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

السالم محتفلا بهدفه في مرمى إندونيسيا أمس  (رويترز)

ابعاد الخفجى-رياضة:أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوسف السالم، أن الأخضر استحق الفوز على نظيره الإندونيسي أمس، وذلك عطفا على المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون طوال أوقات اللقاء، مشيرا إلى أن المنتخب حقق الأهم والخروج بالنقاط الثلاث والاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى عودته للمباراة رغم تقدم المنتخب الإندونيسي بهدف السبق الذي جاء في بداية اللقاء.
وبين السالم أن الأخضر نجح في فرض سيطرته رغم الأجواء المناخية الصعبة التي جرت فيها المباراة بسبب هطول أمطار غزيرة طوال زمن اللقاء، وقال “عملنا على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وخرجنا بالأهم، وسنعمل – إن شاء الله – على مواصلة تقديم المستويات الإيجابية في المواجهات المقبلة، والمحافظة على الصدارة، وتحقيق التأهل إلى نهائي كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا”. وأشار إلى أن مسألة التسجيل من عدمها لا تهمه، بقدر تركيزه على تحقيق نتيجة إيجابية للمنتخب، وقال “هذا التركيز جعلنا نخطف النقاط الثلاث أمام إندونيسيا على أرضها وبين جماهيرها، وهذا الفوز سيكون دافعا قويا لنا في مشوارنا الآسيوي”.
ووصف السالم، المرحلة المقبلة بالصعبة، مبينا أنها تتطلب التركيز من الجميع، وأن اللاعبين يحتاجون إلى دعم الجماهير السعودية حتى يواصل الأخضر عروضه الجيدة من أجل إعادة الكرة السعودية إلى وضعها الطبيعي.
من جانب آخر، انضم السالم إلى قائمة هدافي المنتخب السعودي المسجلين لأكثر من هدف في شباك المنتخب الإندونيسي في مباراة واحدة، وذلك بعد هدفيه أمس من خلال كرتين رأسيتين.
وسيشكل السالم إضافة لفريقه الجديد الهلال الذي سينتقل إليه مطلع الموسم المقبل بعد أن نجحت إدارة الأخير في خطف اللاعب عقب دخول عقده مع ناديه الاتفاق فترة الأشهر الستة الحرة التي تكفل للاعب الانتقال دون العودة لناديه.
ويعد المهاجم طلال المشعل الأكثر تسجيلا في شباك إندونيسيا بواقع 6 أهداف، ويأتي بعده فهد المهلل وياسر القحطاني بواقع 3 أهداف، ثم كل من ماجد عبدالله، وعبيد الدوسري، وإبراهيم سويد، وعبدالله الجمعان بواقع هدفين لكل واحد منهم.
وجميع اللاعبين الثمانية مهاجمون، باستثناء إبراهيم سويد لاعب الوسط الشهير، الذي كان أحد أهم اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الخطط التكتيكية للمدربين في الفترة التي لعب فيها والتي انطلقت من 1997، حيث لعب للأهلي، ثم انتقل 2005 للاتحاد في صفقة مشتركة نقلته هو ورفيقه خالد قهوجي للغريم التقليدي.
وبفوز أمس، ارتفع عدد انتصارات المنتخب السعودي على نظيره الإندونيسي إلى 9، من أصل 11 مواجهة، حيث تعادل المنتخبان في مباراتين، وكان أكبر فوز للأخضر على إندونيسيا بنتيجة ستة أهداف نظيفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.