حملة مليونية” للتعريف بمهرجان “أبها يجمعنا”

الزيارات: 514
التعليقات: 0

جانب من عروض مهرجان أبها  للطيران الخفيف (الوطن)

ابعاد الخفجى-اقتصاد:استثمرت منطقة عسير جناحها في ملتقى السفر والسياحة الذي افتتح الأحد الماضي برعاية وحضور أمير منطقة الرياض سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار سمو الأمير سلطان بن سلمان، في الترويج لمهرجان أبها يجمعنا لصيف العام الجاري 1434، من خلال جمع بيانات، تستهدف مليون مواطن، لتسجيل إيميلاتهم فيها، ترسل لهم عليها تعريف بالمهرجان وفعالياته، وخدمات السائح، وعروض تسويقية وترفيهية، ومعلومات سياحية.
وكان الأمير سلطان بن سلمان أول من ملأ البيانات الشخصية، من خلال زيارته للجناح، على أن يكون أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الرقم مليون في من يوقع البيانات.
ولم تكتف عسير بالفكرة الجديدة في جناحها، بل شهدت مشاركات عديدة، من قبل أمانة المنطقة وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجلس التنمية السياحية وإدارة التربية والتعليم والغرفة التجارية وشركة الشمسان منظمة فعاليات مهرجان أبها يجمعنا وفندق السلام وشركة سياحية ومجموعات شركات فراج محمد الشهري للسفر والسياحة ممثلة في وكالة تهامة والشتيوي للسفر والسياحة.
وجذب الجناح الكثيرين من خلال طريقته المستوحاة من البيت العسيري المزين بالقط الذي برعت فيه نساء المنطقة منذ القدم، ويحاكي الفن التجريدي بمختلف مكوناته وعناصره الإبداعية، بوضع النقوش والألوان بفطرتها وسليقتها ونظرتها الجمالية نحو الأشياء.
والقط عبارة عن خطوط وتشكيلات جمالية ونقوش ذات أشكال هندسية كان يقوم بعملها نساء متخصصات.
ولم يغب عرض بعض الفرص الاستثمارية التي تتكاثر في المنطقة، منها في المواقع والمتنزهات التي تحظى بوفرة الزوار كالسودة والفرعا، بـ: مدينة ألعاب للأطفال، ومطاعم وكفيريات، وسوق تجاري، وعربات الخيول، وموتيلات ومنتجعات سياحية، ومناطق طيران شراعي، وألعاب الدبابات، ومضمار سباق سيارات، وألعاب مغامرات، إضافة إلى الاستثمار في ساحل عسير، مستعرضة الخصائص والمميزات في المواقع المتعددة فيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.