الجمعة, 21 محرّم 1444 هجريا.
المغرب
05:24 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهلال ينعش التعاون.. والشعلة يؤزم هجر

الهلال ينعش التعاون.. والشعلة يؤزم هجر
المشاهدات : 1410
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=19568
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الشهراني ينطلق بكرته وسط مطاردة من أحد لاعبي التعاون  (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

ابعاد الخفجى-رياضة:حافظ الفريق الكروي الأول بنادي التعاون على آماله في البقاء بالأضواء بعد أن تعادل سلبيا مع مضيفه الهلال أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ25 لدوري زين، ليرفع الهلال رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، والتعاون إلى 18 نقطة بالمركز الـ12.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، أزم الشعلة موقف مضيفه هجر برباعية نظيفة سجلها حسن الطير (هدفين) ولاسانا فاني وعبدالرحمن بركة، ليرفع الشعلة رصيده إلى 27 نقطة تاسعا، وبقي هجر بـ16 نقطة في المركز قبل الأخير.
الهلال X التعاون
فرض الهلال سيطرته من البداية، وركز هجماته عن طريق الأطراف؛ بسبب التكتل الدفاعي الذي انتهجه التعاون، ورغم ذلك لم يتمكن مهاجموه من الحصول على فرصة حقيقية أمام مرمى ضيفهم، في حين اعتمد التعاون على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى السديري، لينتهي الشوط الأول باهتا وبالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، فرض الهلال سيطرته على الملعب، وسنحت له الكثير من الفرص التي أهدرها الكوري يوو بيونج سوو.
في المقابل لم يشكل التعاون أي خطورة على مرمى الهلال، واكتفى ببناء هجمات متباعدة حتى صافرة النهاية.
هجر X الشعلة
بدأت المباراة بمستوى متوسط بين الفريقين، إذ انحصر اللعب في الوسط حتى جاءت الدقيقة 14، عندما تمكن محترف الشعلة المالي لاسانا فاني من تسجيل هدف السبق بتسديدة قوية داخل مرمى هجر.
بعدها أضاع هجر فرصتين خطرتين عن طريق راشد الدويسان، وبرج معوضة، وفي الدقيقة 38 أضاف المغربي حسن الطير الهدف الثاني بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.
ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو هجر هجماتهم من أجل تقليص النتيجة والعودة للمباراة فتصدى لها حارس الشعلة سعيد الحربي ببراعة، وفي الدقيقة 66 استطاع عبدالرحمن البركة تسجيل الهدف الثالث للشعلة، بعدها تفنن مهاجمو هجر في ضياع الفرص السهلة التي سنحت لهم، حتى فاجأهم حسن الطير بالهدف الرابع للشعلة في الدقيقة 87 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.