الكشف عن حزمة تحديث جديدة لبريد “جي ميل”

الزيارات: 209
التعليقات: 0

ابعاد الخفجى-تقنية:كشفت شركة جوجل لخدمات الانترنت عن حزمة تحديث جديدة لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها “جي ميل”، وأشارت جوجل إلى أنها أضافت مجموعة من المفاتيح الجديدة التي أطلقت عليها اسم “كويك أكشن” أي “الوظائف العاجلة” إلى واجهة المستخدم في خدمة جيميل بهدف تسهيل بعض المهام الخاصة بالرسائل الإلكترونية مثل الرد والترتيب والتصنيف.

وقال شاليني أجاروال وهو أحد المديرين بشركة جوجل في تدوينة على شبكة الانترنت إن “البريد الإلكتروني هو جزء مهم من طريقتنا لتنفيذ المهام، ولقد أصبح ذلك أسهل اليوم بفضل مفاتيح الوظائف العاجلة التي تهدف إلى تسهيل أسلوب التعامل مع المهام الرقمية قدر المستطاع”.

وأفاد الموقع الإلكتروني لمجلة “كمبيوتر ورلد” المعنية بأخبار التكنولوجيا بأن مفاتيح “الوظائف العاجلة” تظهر بجانب رسائل البريد الإلكتروني في صندوق الوارد في خدمة جيميل وتتيح للمستخدم اتخاذ الإجراء دون الحاجة لفتح الرسالة أو استعراضها ، وتقول جوجل إن مفاتيح الوظائف العاجلة سوف تدخل الخدمة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة مضيفة أنها ستقدم المزيد من الوظائف الإضافية خلال الفترة القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.