إطلاق “بايب” كأول خدمة لإرسال الملفات عبر فيسبوك

الزيارات: 188
التعليقات: 0

ابعاد الخفجى-تقنية:أعلنت بايب دريم تكنولوجيز، وهي شركة ناشئة مقرها في برلين، عما قالت بأنها أول خدمة لإرسال الملفات عبر فيسبوك. والخدمة الجديدة هي عبارة عن تطبيق يحمل إسم “بايب” Pipe يتيح لمستخدميه إرسال جميع أنواع الملفات، من مستخدم لآخر عبر فيسبوك بشكل سريع وآمن، بحجم يصل إلى 1 جيجابايت لكل ملف.

يوفر “بايب” أسلوبا سهلا لنقل الملفات من مستخدم إلى آخر، فبعد تثبيت التطبيق على فيسبوك يستطيع المستخدم اختيار الصديق الذي يريد إرسال الملف إليه، ثم سحب وإفلات الملف من جهاز الكمبيوتر إلى تطبيق “بايب” على فيسبوك، وسيبدأ نقل الملف بشكل فوري من المستخدم الأول إلى المستخدم الثاني.
ويقدم تطبيق “بايب” واجهة سهلة وبسيطة، مقتبسة من سلسلة ألعاب “ماريو” الشهيرة، فالواجهة تحاكي شكل أنبوب يؤدي إسقاط الملف داخله إلى انتقاله للمستخدم الآخر الذي سيخرج له الملف من أنبوب مشابه من الطرف الآخر. ويمكن للطرف الآخر استقبال الملف حتى لو لم يكن قد قام بتثبيت تطبيق “بايب” مسبقا، حيث سيتلقى إشعارا بوصول الملف وسيطلب منه تثبيت التطبيق للحصول عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.