عبيد يعتذر عن الإشراف على قدم أبها

الزيارات: 292
التعليقات: 0

من مباريات أبها 	(الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:اعتذر مدير الكرة بنادي أبها السابق عائض عبيد، من الاشراف العام على الفريق الكروي الأول بالنادي بعدما عرضت علية الإدارة الحالية برئاسة أحمد الحديثي، المنصب خلال اجتماعها به أول من أمس.
وقال عبيد: “أشكر الله أن شرفني بخدمة الكيان الأبهاوي حقبة من الزمن تدرجت فيها من لاعب ثم مشرف ثقافي ثم مدير للكرة بدوري زين للدرجة الممتازة مع الإشراف الكامل على الاحتراف وكرة القدم”.
وأضاف: “خلال هذة الفترة قمت بعمل كل ما من شأنه خدمة رياضتنا في المملكة، ونادينا العريق وخرجت منها ولله الحمد وأنا كلي ثقة في ما قدمته، وبعد 4 سنوات من الابتعاد عن الملاعب قدمت لي الإدارة الجديدة بقيادة الحديثي عرضا مغريا بالإشراف الكامل على كرة القدم ومنحي جميع الصلاحيات ولكن ظروفي الأسرية والعملية حالت دون ذلك، مع العلم أن العمل مع هذة الإدارة الفتية أمر جيد ومفيد ولكن للظروف أحكامها”.
وأكد عبيد أن اختيار الإدارة الجديدة لهو رد واضح على المشككين، وقال: “هذا رد على من قلل من خبرتي وقدرتي الإدارية وتأكيد على العمل الجبار الذي قدمته إبان إدارة الرئيس السابق عبدالوهاب مجثل، التي عانيت فيها من بعض التدخلات التي أثرت في سير العمل”. من جهة أخرى، وعلى الصعيد الميداني، انطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول بقيادة المدرب سعد البشري ومساعده محمد العاصمي ومدرب الحراس فريد خليل وسط حضور إداري كبير تقدمة رئيس النادي. وشهدت التدريبات غيابات كبيرة إذ لم يحضر سوى 6 لاعبين فقط فيما وشاركت مجموعة من اللاعبين الشباب والأولمبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.