هجيتا يصل.. والسهلاوي يتمسك بالنصر

الزيارات: 286
التعليقات: 0

محمد السهلاوي (يمين)     	  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:وصل إلى الرياض في ساعة متأخرة أول من أمس، مدرب الحراس بنادي النصر، الكولومبي هيجيتا ليكمل أعضاء الجهاز الفني الذين سبقوه في الوصول. وكان هيجيتا تأخر في بلاده بسبب ظروف عائلته في الفترة الماضية حسب ما أخطر به الإدارة والجهاز الفني اللذين سمحا له بالتأخير لحين انتهاء ظروفه.
من جهة أخرى،مهاجم الفريق محمد السهلاوي، أعاد فتح خط المفاوضات مع إدارة النادي، مبديا رغبته في الاستمرار مع الفريق لفترة أخرى بعد أن كان قد رفض العرض المقدم له من النادي والبالغ ٤ ملايين ريال للموسم الواحد. وينتظر أن يجدد اللاعب خلال اليومين المقبلين بصفة رسمية. على صعيد مختلف، دخل لاعبو الفريق الشهر الثامن دون رواتب شهرية ما ينبئ بحدوث أزمة خلال المرحلة المقبلة. وكان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، أكد للاعبين أن جميع مستحقاتهم سيتم دفعها قبل انطلاقة الموسم الجديد. وعلم” أن إدارة النادي تنتظر توقيع عقد رعاية مع إحدى الشركات الكبرى، ليتسنى لها حل الكثير من الأمور العالقة ومن بينها رواتب ومستحقات اللاعبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.