النصر يخاطب “الراقي” للتنازل عن باقي مدة عقد جيزاوي

الزيارات: 149
التعليقات: 0

عبدالرحيم جيزاوي (يسار)	 (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:ردت إدارة نادي النصر بشكل سريع على محاولات المهاجم محمد السهلاوي زيادة قيمة العرض المقدم له بالتعاقد رسمياً مع لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي مقابل ٢٠ مليون ريال ولمدة 5 سنوات، وذلك بعد دخول هذا الأخير الفترة الحرة التي تخوله التوقيع لأي نادٍ.
وستخاطب الإدارة النصراوية نظيرتها في “الراقي” للتنازل عن المدة المتبقية، مستثمرة بذلك العلاقات المميزة بين الإدارتين، التي ينتظر معها أن يوافق الأهلي على التنازل ليكون جيزاوي نصراوياً منذ بداية الموسم.
كما ينتظر أن تعلن إدارة النصر عن إعلان تعاقدها مع مهاجم الفتح ربيع سفياني الذي يهدد بقاء سعود حمود في نادي النصر حالياً، إذ تفكر الإدارة بشكل جدي بإعارة هذا الأخير ليأخذ فرصته في المشاركة في ظل تراجع وتضاؤل فرص مشاركته مع الفريق النصراوي هذا الموسم.
وعلم أن صفقة التعاقد مع السفياني ستصل إلى ٩ ملايين ريال بعد أن دخل هو الآخر الفترة الحرة.
وستساهم هذه الصفقات في دفع السهلاوي للتجديد مع النادي بذات قيمة العرض الذي قدمه له الأخير.
كما اقتربت إدارة النصر من التجديد مع مدافع الفريق الأيمن خالد الغامدي الذي أبدى رغبة كبيرة في الاستمرار مع النصر وسط تكتم كبير حول ما سيتقاضاه من النادي.
وعلم” أن الإدارة تبحث بالتفاهم مع الجهاز الفني عن مدافع محلي وحارس مرمى، خصوصاً أن الإدارة كانت ترجىء البت في موضوع حراسة المرمى بانتظار عودة مدرب الحراس، الكولومبي هيجويتا من إجازته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.