“سيتي” يراقب إبراهيموفيتش

الزيارات: 115
التعليقات: 0

إبراهيموفيتش	 (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:يبدو مانشستر سيتي الإنجليزي مهتماً بخدمات مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أمس.
وقالت الصحيفة إن وصيف بطل الدوري الإنجليزي يسعى لضم إبراهيموفيتش لتعويض الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي ومواطنه سيرخيو أجويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الإسباني.
ورأت “ليكيب” أن سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر بـ14 مليون يورو، لكنها أشارت إلى أن التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي الدولي الأوروجوياني أدينسون كافاني، المتوقع وصوله إلى “بارك دي برينس” الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، قد يساهم في إقناع لاعب أياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطالية وبرشلونة سابقا بالبقاء في النادي الباريسي. وكان إبراهيموفيتش انضم للنادي الباريسي الصيف الماضي وقاده في موسمه الأول معه إلى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994 بتسجيله 30 هدفاً في 34 مباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.