الفهمي: إصابتي الجديدة غير مقلقة وفوجئت بجمهورنا في أبها

الزيارات: 153
التعليقات: 0

ياسر الفهمي في مباراة سابقة للأهلي	 (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:أبدى لاعب الأهلي ياسر الفهمي سعادته بوجوده في معسكر الفريق الإعدادي المقام حالياً في أبها، كاشفاً عن أن الإصابة الحالية التي لحقت به لا تزعجه، مشيداً بأجواء المعسكر والحفاوة التي وجدها الفريق في أبها.
ما الذي لفت انتباهك في أبها؟
الجمهور العاشق للأهلي، فقد استقبلنا فور وصلنا بحفاوة كبيرة لم نكن نتوقعها.
تجددت إصابتك خلال المعسكر، ماذا عنها؟
تعرضت لإصابة في الركبة خلال معسكر الفريق الإعدادي للموسم الماضي، وتحديداً خلال مباراتنا أمام الجزيرة الإماراتي، وخضعت بعدها للعلاج ولفترة طويلة، والحمد لله تجاوزت تلك المرحلة.
وفي المعسكر الحالي أحسست بآلام في نفس موضع الإصابة السابقة، لكن طبيب النادي طمأنني على الوضع، وأكد أنها لا تعدو مجرد التهابات تأتي دوماً بعد التشافي من الإصابة.
وانتهز هذه الفرصة لأطمئن كل من سأل عني، فقد تعافيت ولله الحمد، وما حصل لا يتعدى مجرد التهابات بسيطة لن تعيقني بإذن الله عن بدء الموسم مع زملائي، وأود أن أشكر إدارة النادي وأخص بالشكر الداعم الأول لنا الأمير خالد بن عبدالله الذي دعمني كثيراً، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد الذي كان يتابع حالتي الصحية أولاً بأول.
لعبت تحت إشراف أكثر من مدرب، كيف ترى مدربي الأهلي؟
مررت خلال مسيرتي بعدد من المدربين الرائعين الذين قدموا لي كثيراً منذ كنت في الناشئين، لكن التشيكي كارل ياروليم منحني فرصة للمشاركة مع الفريق الأول ودعمني خلال مسيرتي.
يتهمك البعض بمحاولة تقليد صانع الألعاب البرازيلي كماتشو؟
أحترم كماتشو كثيراً، وأنا معجب بمستواه، لكنني أتمنى أن أقدم أفضل مما قدمه، وبالذات في صناعة اللعب، وأن أخدم فريقي خلال المرحلة المقبلة.
يعاب عليك عدم استخدامك ألعاب الرأس كثيراً؟
على العكس تماماً فأنا أجيد اللعب برأسي، عندما يستوجب ذلك وأجمل أهدافي منذ أن كنت في الفريق الأولمبي كانت برأسي.
ألا يشكل قصر قامتك عائقاً أمامك؟
لا .. فهناك لاعبون عالميون قصار القامة، لم يعيقهم ذلك عن تقديم مستويات جيدة.
كيف رأيت الأهلي في الموسم الماضي؟
ـ قدم زملائي مستويات جيدة، لكن ضغط المباريات خصوصاً المشاركات الخارجية أربك مسيرتهم، ما أضعف حظوظنا محلياً، وأنا على ثقة كاملة بأن الموسم المقبل سيشهد عودة الأهلي وبشكل قوي.
تبدو متفائلاً بالموسم المقبل؟
نعم، أعتقد أن الفريق يمضي بخطى ثابتة نحو موسم مختلف، ولعل حضور المدرب الجديد بيريرا سيكون داعماً كبيراً لنا، خصوصاً وأنه يملك سجلاً تدريبياً رائعاً، وسيسهم بشكل كبير في تحقيق البطولات التي تطمح لها الجماهير الأهلاوية.
يطالبكم جمهوركم دوماً ببطولة الدوري، ماذا تقول لهم؟
على الجمهور الأهلاوي أن يعي أننا نعمل بجد لتحقيق آماله وطموحه، وإن شاء الله سنسعده ونحقق له ما يريد، وما عليه سوى مواصلة الدعم الذي عودونا عليه.
ما رأيك في رحيل العماني عماد الحوسني؟
ـ عماد لاعب لن يتكرر، فهو يملك مقومات المهاجم الصريح الذي يستغل الفرص المتاحة للتسجيل، والأهلي قادر على جلب لاعب يملك نفس الموهبة، وإن كنت أتمنى أن يعود الحوسني للفريق بعد انتهاء فترة علاجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.