سوك أول كوري يلعب بقميص الأهلي

الزيارات: 252
التعليقات: 0

سوك هيون (وسط) (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:

حسمت إدارة النادي الأهلي رسمياً إجراءات التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي سوك هيون جوك (22 سنة) مهاجم مارتيمو البرتغالي، المهاجم السابق لنادي أياكس الهولندي، واشترت بطاقته الدولية لمدة 3 سنوات.
وتم توقيع العقد مع اللاعب في البرتغال بحضور ممثل الأهلي، عضو مجلس الإدارة، المستشار القانوني للنادي فهد بارباع.
ويتوقع وصول اللاعب إلى المملكة خلال ساعات للانضمام إلى معسكر الفريق المقام في أبها.
والتعاقد مع الكوري سوك هو الأول للأهلي مع لاعب كوري، وقد جاء هذا التعاقد بتوصية من مدرب الفريق، البرتغالي فيتور بيريرا الذي رشح اللاعب بعد فسخ عقد المهاجم العماني عماد الحوسني بسبب الإصابة.
من جانب آخر، كشفت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن إحصائية للحضور الجماهيري في مدرجات الملاعب السعودية خلال المواسم الثلاثة الماضية في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدة أن جماهير الأهلي تصدرت قائمة الأكثر حضوراً للمباريات، وذلك منذ ألزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رابطة دوري المحترفين السعودية بإعلان عدد الحضور الجماهيري على شاشات الملاعب عند الدقيقة (60) من عمر اللقاء.
وذكر التقرير أن ملاعب الدوري السعودي شهدت خلال 546 مباراة أُقيمت في المواسم الثلاثة الماضية حضور مليونين و206 آلاف و242 مشجعاً، بمعدل (4041) متفرجاً لكل مباراة.
وحضر مباريات الأهلي في أرضه 336 ألفاً و658 مشجعاً، تلتها في المركز الثاني جماهير الاتحاد، حيث حضر مبارياته على ملعبه 305 آلاف و322 مشجعاً، وجاء جمهور الهلال ثالثاً وحضر مبارياته 287 ألفاً و479 مشجعاً.
على الرغم من إغلاق ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة منذ الموسم الماضي بسبب إجراء أعمال صيانة وتوسعة مدرجاته، وعدم استضافته لأي مباراة منذ فترة طويلة، إلا أنه لا يزال محافظاً على أكثر معدلات الحضور الجماهيري، بمعدل إجمالي وصل إلى 8495 مشجعاً لكل مباراة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.