السهلاوي يقترب من التجديد.. وإيفرتون يقنع النصراويين

الزيارات: 213
التعليقات: 0

محمد السهلاوي

ابعاد الخفجى-رياضة:اقترب مهاجم النصر محمد السهلاوي من التجديد مع ناديه بموافقته على العرض الذي قدمته له الإدارة والبالغ 4 ملايين ريال عن كل موسم ولمدة 3 مواسم.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التجديد بين الطرفين خلال ساعات قريبة مقبلة.
من جهته، طالب مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو إدارة فريق كرة القدم بتأمين لقاء ودي للفريق الجمعة المقبل ليكون أول لقاءات الفريق التحضيرية للموسم المقبل، وقد بدأ مدير عام الفريق سالم العثمان اتصالاته لتأمين هذا اللقاء.
ويعاود الفريق تدريباته اليوم بعد نيل لاعبيه راحة أمس، وذلك بعد صلاة التراويح، وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي.
من جهة أخرى، تفاءل النصراويون بالمستوى الذي قدمه المحترف البرازيلي إيفرتون القادم من الدوري الهولندي في المناورة التي أجراها المدرب أول من أمس أمام الفريق الأولمبي (3/صفر)، حيث نجح في صناعة جميع أهداف الفريق الأول.
في المقابل حرمت الإصابة وتدني المستوى اللياقي البرازيليين إيلتون وباستوس من المشاركة في المناورة التي تألق فيها عبده عطيف ومحمد نور ويحيى الشهري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.