الرائد يضم الكاميروني موندومو

الزيارات: 164
التعليقات: 0

موندومو (يسار) في مباراة سابقة مع الزمالك  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:

حسمت اللجنة الخماسية لنادي الرائد ممثلة بمسؤول ملف اللاعبين الأجانب عبدالعزيز المسلم، تعاقدها مع لاعب الزمالك السابق الكاميروني موندومو إليكسيس، ليكون رابع أجانب الفريق هذا الموسم، وصرفت النظر عن البرازيلي برونو، الذي تردد اسمه كثيراً خلال الفترة الماضية.
وكان موندومو فسخ عقده السابق مع الزمالك قبل أكثر من 10 أيام بسبب عدم رغبته بالبقاء وتأخر مستحقاته المالية لمدة 3 أشهر، ومن المقرر أن يصل إلى بريدة خلال أيام قليلة بعدما تسلم تأشيرة دخوله الأراضي السعودية.
من جانب آخر، واصل الفريق الكروي الأول في النادي تمارينه الاعتيادية على ملعب النادي، وأجرى مدرب اللياقة عماد السلمي، اختبارات لياقية للاعبين بعد انتهاء المرحلة الأولى من الإعداد، حيث قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات، وطبق عدداً من الاختبارات بواسطة أجهزة قياس اللياقة التي توضع حول الجسم، واختبار السرعة والتسارع بالدوران حول مضمار الملعب حسب وقت زمني محدد، تلا ذلك اختبار استلام وتسليم الكرة وسط مربعات صغيرة واللف حول الأقماع، واختتم المران بالجري حول مضمار الملعب وتفكيك العضلات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.