الاتحاد يدرس التخلص من مبعديه العائدين

الزيارات: 185
التعليقات: 0

إبراهيم هزازي (وسط) في مباراة للاتحاد  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:شددت مصادر  على أن إدارة نادي الاتحاد تدرس عدداً من الخيارات المفضية إلى حل ودي مع لاعبي فريقها الكروي الأول الذين أبعدتهم عن الفريق نهاية الموسم الماضي بمنحهم إجازة للراحة، على الرغم من عودة هؤلاء إلى تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين.
وشددت المصادر على أن هؤلاء اللاعبين ما زالوا خارج حسابات الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني بينات الذي يركز بشكل كامل على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين حقق معهم نهاية الموسم الماضي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وتبدو المعضلة الأكبر التي تعترض رغبة الإدارة هي المبالغ المتبقية في عقود هؤلاء اللاعبين كمتأخرات من دفعات سابقة، أو الدفعات التي ستستحق لهم خلال الفترة المقبلة، وهي مبالغ كبيرة تثقل كاهل الإدارة التي تواجه في ذات الوقت متاعب تأمين مبالغ مالية لإبرام التعاقدات الجديدة مع اللاعبين الأجانب.
من جانبهم، أظهر اللاعبون مبروك زايد وحمد المنتشري وراشد الرهيب وإبراهيم هزازي جدية عالية بالحضور من بداية التدريبات مما يعكس رغبتهم في الاستمرار مع الفريق وإظهار احترافيتهم في هذا الجانب، والتأكيد على أن إبعادهم في الموسم الماضي لم يؤثر عليهم.
وستجد الإدارة نفسها في مأزق لحظة تقديم كشوفات فريقها الكروي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتمادها من أجل المشاركة في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث ستكون مقيدة بقيد 30 لاعباً فقط في القائمة، في الوقت الذي يتواجد حالياً عدد كبير من اللاعبين في تدريبات الفريق خلاف الخماسي فواز الخيبري وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وقصي الشلاشي وعمار الدحيم المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي، مما يجبر الإدارة على سرعة التحرك لحسم أمر هذا الملف بمخالصة هؤلاء اللاعبين في ظل عدم رغبتها في استمرارهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.