الثلاثاء, 16 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

15 نادي حي بالشرقية قريبًا

15 نادي حي بالشرقية قريبًا
المشاهدات : 2542
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53506
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

files.php

ابعاد الخفجى-محليات:أوضح مدير نادي الحي بصفوى محمد أحمد الصفواني أن عدد الأندية في المنطقة الشرقية بلغ إلى الآن 10 أندية أحياء في مختلف مدن المنطقة الشرقية، والتي تبدل اسمها إلى «مدرسة الحي»، مبينًا أن الشرقية ستحتضن عما قريب ما مجموعه 15 نادي حي بمختلف المواقع.

جاء ذلك لدى استقبال نادي الحي بصفوى مؤخرًا كادر وأعضاء نادي حي سعد بن عبادة بالقطيف الذين اطلعوا على برامج وخطط ومجريات تيسير اليوم بالجدول الزمني للنادي، وعرض أعضاء نادي صفوى على الوفد الزائر البرامج المتنوعة عن طريق الصور والعرض المرئي.
وقال الصفواني أن الوفد الزائر المكون من 8 أفراد استمتعوا بما شاهدوا من البرامج، حيث مكثوا في النادي أكثر من 120 دقيقة اطلعوا خلالها على برنامج النادي وأنشطته المختلفة، وقد أخذوا لقطات عديدة من الصور للبرامج المعروضة على البانرات، كما وثق الضيوف الزيارة والبرامج بالتصوير بالفيديو. ولفت إلى أن نادي ابن عبادة لم يستقبل طلابه بعد وسيتم إعداده هذه الأيام بالأجهزة والأدوات الضرورية لاستقبال منتسبي النادي لذلك كانت هذه الزيارة لنادينا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.