الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:35 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

شهران يفصلان “هادي” الشباب عن “الحرة”

شهران يفصلان “هادي” الشباب عن “الحرة”
المشاهدات : 1791
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53656
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

2

ابعاد الخفجى-رياضة:تبقى أقل من شهرين على دخول مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، هادي يحيى، الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال إلى أي ناد آخر دون الرجوع لناديه الأصلي (فترة الـ6 أشهر).
وكشفت مصادر خاصة أن إدارة الشباب أبدت رغبتها في بقاء اللاعب وأنها ستفتح ملف تجديد عقده عقب الفراغ من مباراة كاشيوا الياباني في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، حيث تنوي التجديد معه لخمسة مواسم مقبلة، مستغلة رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف الليث.
من جانب آخر، تعرض المحترف البرازيلي فرناندو إلى إصابة خفيفة في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق أمس أجبرته على المكوث في عيادة النادي، ووصف الجهاز الطبي الإصابة بالبسيطة، مؤكدا أنها لن تعيق اللاعب عن المشاركة في التدريبات وكذا المباريات المقبلة.
يذكر أن فرناندو لن يشارك أمام الرائد في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الشعلة ضمن الجولة الثانية.
على صعيد ثان، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدف لمثله مع نظيره التعاون، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
وشهدت المباراة طرد اللاعبين رافينها، وسند شراحيلي، بعد اشتباكهما بالأيدي.
فيما منح الجهاز الفني للفريق لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.