السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الباطن يتصدر “ركاء”.. والقادسية يحسم الوحدة

الباطن يتصدر “ركاء”.. والقادسية يحسم الوحدة
المشاهدات : 1368
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53774
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

3

ابعاد الخفجى-رياضة:حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مباراته أمام الوحدة أمس بهدفين دون مقابل في قمة لقاءات الجولة الثانية لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ليرفع القادسية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، وبقي الوحدة بثلاث نقاط ثامنا.
وتصدر فريق الباطن المسابقة مؤقتا برصيد 6 نقاط، بعدما اكتسح ضيفه الجيل 5 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب التعليم بحفر الباطن.
وعلى ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، فاز فريق الرياض على حطين 2 / 1، ليرفع الرياض رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبقي حطين في المركز الـ13 دون نقاط.
وفي المدينة كسب أحد ضيفه الوطني 2/ 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، ليضع أحد أول ثلاث نقاط في رصيده محتلا المركز السابع، وبقي الوطني في المركز الـ11 بنقطة واحدة.
وتستكمل مباريات الجولة اليوم بلقاء يجمع الحزم مع الخليج على ملعب نادي الحزم بالرس، ويستضيف الأنصار فريق هجر على ملعبه بالمدينة المنورة، كما يواجه الكوكب فريق الطائي على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ويحل أبها ضيفاً على فريق الدرعية في ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.