السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الجوازات” تبدأ أعمالها لحج هذا العام.. اليوم

“الجوازات” تبدأ أعمالها لحج هذا العام.. اليوم
المشاهدات : 1758
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53793
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

1

ابعاد الخفجى-محليات:تبدأ المديرية العامة للجوازات اليوم أعمالها لحج هذا العام، في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وفي مراكز مداخل العاصمة المقدسة.
وأكد قائد قوات الجوازات للحج مساعد مدير عام الجوازات اللواء عايض بن تغاليب الحربي، أن المديرية العامة للجوازات بإشراف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ومتابعة مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد، جندت الكوادر البشرية وجهزت المواقع بالمتطلبات التقنية لاستقبال ضيوف بيت الله الحرام, مفيداً بأن الجوازات ستواصل هذا العام تسجيل بصمات جميع الحجاج.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى التقيد بالأنظمة والتعليمات الخاصة بموسم الحج ومنها الحصول على التصريح، وأن خلاف ذلك سيعرضهم إلى أقصى العقوبات التي ستطبق هذا العام بكل صرامة ومن ضمنها ترحيل الوافد الذي يحاول الحج بدون تصريح ومنعه من دخول المملكة لمدة عشر سنوات.
إلى ذلك ينظم قطاع التدريب والتطوير بالمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة غدا، ندوة بعنوان “أخلاقيات التعامل مع ضيوف الرحمن”، يقدمها إمام مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي، وذلك في القاعة الثقافية التابعة لإدارة التربية والتعليم.
وأفاد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة محمد علي بن إسماعيل مصلوخ، أن الندوة تأتي ضمن البرامج التدريبية والتثقيفية التي تنظمها المؤسسة للارتقاء بمستوى الأداء لدي العاملين بها، سعياً لتقديم أفضل الخدمات، وتحقيقاً لتطلعات القيادة التي تحث دائماً على بذل أقصى الجهود لراحة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه صلى الله عليه وسلم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.