الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن مشروع المجلس الإلكتروني بين الامارة والمحافظات

سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن مشروع المجلس الإلكتروني بين الامارة والمحافظات
المشاهدات : 3862
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53876
ahmed
صحيفة أبعاد الأخبارية
ahmed

120-1024x681
أبعاد الخفجي – متابعات:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة مشروع المجالس الإلكترونية للنقل الحي والمباشر بالصوت والصورة بين ديوان الإمارة والمحافظات تسهيلاً للمستفيدين والمسئولين من تحمل عناء ومشقة السفر للوصول للإمارة بالدمام للإلتقاء بسموه أو سمو نائبه حيث تمكن هذه التقنية المستفيدين في المحافظات من الإلتقاء بسموهما في الإمارة عن طريق هذه التقنية والحديث معهم مباشرة ويمكن إرسال ما لديهم من أوراق أو إثباتات في اللحظة نفسها ليتم الإطلاع عليها وإعادتها بعد كتابة التوجيه المناسب عليها .
وأكد صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية أن هذا المشروع يأتي تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – للتسهيل على المستفيدين وإنهاء معاملاتهم بكل يسر وسهولة وتوظيف التقنية بالشكل المناسب الذي يخدم الجميع ويختصر عليهم الجهد والوقت .
وقال سموه : نسأل الله أن ينفع بهذا المشروع الذي لم يوضع إلا من أجل خدمة وراحة المستفيدين وإنجاز معاملاتهم إن شاء الله وسيتم إستخدام هذه التقنية في الإجتماع بالمستفيدين من خلال المجلس اليومي في محافظات المنطقة بالإضافة لعقد اللقاءات والندوات والدوارات التدريبية .
وقد التقى سموه خلال تدشين المشروع عبر المجالس الإلكترونية بعدد من المحافظين والمستفيدين إيذاناً بانطلاق المشروع فعلياً كما أطلع سموه على عدد من الخطابات وقام بالتوجيه عليها وإعادتها عبر الشبكة الإلكترونية .
وقدم الأستاذ فيصل بن أحمد العثمان وكيل الإمارة بالإنابة والمهندس خالد بن أحمد النعيمي مدير عام إدارة تقنية المعلومات بالإمارة عرضاً لسموه عن المشروع ومراحل العمل التي سبقت تدشينه .
وقدم سموه شكره لجميع القائمين على تنفيذ المشروع وأكد سموه على ضرورة متابعته وتطويره بشكل مستمر ليتواكب مع تطلعات المستفيدين ويحقق جميع إحتياجاتهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.