الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

نجران يستعيد جهاد ويتعاقد مع العامر وخميس

نجران يستعيد جهاد ويتعاقد مع العامر وخميس
المشاهدات : 2411
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53989
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

5ابعاد الخفجى-رياضة:علم أن المحترف السوري في الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران جهاد الحسين اقترب من العودة لصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تدخل شخصيات نجرانية مؤثرة لتقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة النادي.
وسيكون جهاد بديلاً للاعب النيجيري وحيد أوسيني الذي شارك في اللقاءين السابقين أمام النصر والرائد.
وكانت الإدارة النجرانية أصدرت بيانا ذكرت فيه عدم رغبتها في عودة جهاد بعد تصريحاته باستعداده لتفضيل اللعب لأي فريق بمقابل مادي أقل على العودة للعب ضمن نجران.
وأشارت المصادر إلى أن الشرط الجزائي والبالغ 900 ألف دولار كان السبب الرئيسي في عودة اللاعب إلى نجران وعدم الانتقال للعب في الإمارات.
من جانب آخر، قطعت إدارة النادي شوطاً كبيراً في التعاقد مع مدافع الأهلي حيدر العامر (23 عاماً) لمدة 3 سنوات دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وذلك بعد أن وافق الأهلي على انتقال اللاعب.
وكان العامر انتقل إلى الأهلي قادماً من هجر عام 2011، وهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.
من جهة أخرى، أنهت إدارة نجران وبشكل رسمي التعاقد مع الظهير الأيسر للنصر يوسف خميس بنظام الإعارة لموسم واحد بعد مفاوضات طويلة بدأت منذ نهاية الموسم الماضي.
وكان اللاعب قريباً من التوقيع للفيصلي، لكن تدخل رئيس نجران هذيل آل شرمة، حول مساره بعدما توصل إلى اتفاق مع رئيس الفيصلي فهد المدلج، يتم بموجبه أخذ موافقة نادي النصر واللاعب للانتقال إلى نجران.
وعبر خميس عن سعادته بالانتقال لنجران، وقال “أنا في غاية السعادة باللعب لناد كبير مثل نجران يمثل المدينة التي ترعرت وتربيت فيها، وأتمنى أن أقدم ما يخدمه”.
ونفى خميس شكواه من أي إصابة، وقال “أحب أن أطمئن الجميع بأنني لا أعاني من أي إصابة، وأنا جاهز لياقياً وبدنياً لخوض أي مباراة متى ما سنحت لي الفرصة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.