الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مضواح أبها يسجل أسرع أهداف “ركاء”

مضواح أبها يسجل أسرع أهداف “ركاء”
المشاهدات : 978
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53990
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

4ابعاد الخفجى-رياضة:سجل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عبدالرحمن مضواح أسرع أهداف دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى حتى الآن، عندما سجل أمس بالخطأ في مرمى فريقه الهدف الأول لفريق الدرعية عند الثانية 35 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض في ختام الجولة الثانية من الدوري، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 وأضاف نايف خليفة الهدف الثاني للدرعية، وسجل لأبها مناع العمري وعلي العلياني من (ضربة جزاء)، ليحصل الدرعية على أولى نقاطه في المركز الـ13، ويرتفع رصيد أبها إلى نقطتين في المركز الـ11.
وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، قلب الكوكب الطاولة على ضيفه الطائي، وحول تأخره إلى فوز ثمين بنتيجة 3/2، سجل للكوكب مساعد فهد وخالد القصيمي وسعد العبود، فيما سجل للطائي حمد الجهيم وموسى عسيري، ليحصد الكوكب أول ثلاث نقاط له في الدوري متقدماً إلى المركز الثامن، فيما بقي الطائي على نفس الرصيد في المركز السابع.
وعلى ملعبه بالرس، كسب فريق الحزم ضيفه الخليج بهدف وحيد سجله ماجد الدوسري من ضربة جزاء، بذلك تقدم الحزم إلى المركز الخامس برصيد أربع نقاط، وتراجع الخليج للمركز السادس برصيد 3 نقاط.
وفي المدينة المنورة، تغلب هجر على مضيفه الأنصار بذات النتيجة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وظل الأنصار دون نقاط في المركز الرابع عشر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.