الإثنين, 15 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:30 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء الاثنين القادم

ميزانية الربع الأول: الإيرادات 277 مليار ريال.. المصروفات 220 مليار ريال

وزارة العدل: 79 ألف صفقة عقارية إلكترونية بقيمة 11 مليار ريال

هوس الشهرة

الداخلية : تنفيذ حد الحرابة في جانٍ أقدم على الانضمام إلى جماعة الحوثي الإرهابية

خادم الحرمين يهنئ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات

التعاون يفوزُ على الباطن بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أمانة الشرقية تدعو أصحاب المنشآت التجارية لتحديث أو تعديل بيانات رخصهم التجارية

الجوازات: البصمة شرط لإصدار أو تجديد جوازات السفر للتابعين من (12) عامًا فأكثر

وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية البرتغال

نمو الشجيرات العشوائي بالاراضي الفضاء يزعج أهالي سلام الخفجي

مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب أكثر من 11 مليون قرص إمفيتامين مخدر

توقيع عدد من الاتفاقيات الخاصة بتحديث الأنظمة في قطاع الطيران بالمملكة

توريس يثير شكوك الشبابيين.. وتضارب حول استقالة الرئيس

توريس يثير شكوك الشبابيين.. وتضارب حول استقالة الرئيس
المشاهدات : 1931
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53991
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

3ابعاد الخفجى-رياضة:

وضع المحترف الكولومبي ماكنيلي توريس علامات استفهام كثيرة عقب مشاركته فجر أمس مع منتخب بلاده أمام الإكوادور (1/صفر لكولومبيا) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.
واستغرب الشبابيون مشاركة توريس الذي أعلنت إدارة النادي عن إصابته قبل مباراة فريقها التي غاب عنها أمام الشعلة، ليظهر بعد أقل من أسبوع، وعلى الرغم من طول المسافة كلاعب أساسي مع منتخب بلاده، وفي مركز لم يره الشابيون يشارك فيه، حيث لعب في مركز المحور الثاني، بينما كان يشارك مع الشباب كصانع لعب.
وقدم توريس مباراة جيدة جداً مما زاد من مساحة الاستغراب والتساؤلات حول حقيقة إصابته، وكيف تجاوزها بهذه السرعة لو كانت حقيقية، فيما ذهب البعض إلى أن ادعاء الإصابة كان لمجرد تهرب اللاعب من خوض مباراة الشعلة خشية إصابته وعدم مشاركته مع منتخب بلاده.
وتعززت التكهنات حول ادعاء اللاعب للإصابة بعد مماطلته أكثر من مرة في الوصول إلى الرياض بحجة بعض الأخطاء في تأشيرة دخوله للأراضي السعودية.
وينتظر الشبابيون أن يظهر توريس بتألق حينما يخوض الشباب مباراة بالغة الأهمية أمام كاشيوا الياباني الثلاثاء بعد المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي، خصوصاً أنه لن يشارك في مباراة الفريق المحلية المقبلة أمام الرائد الخميس المقبل في الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل، لأن منتخب بلاده سيحل ضيفاً على الأوروجواي فجر الأربعاء المقبل في التصفيات المونديالية.
من جهة أخرى، يصل المحترف الكوري الجنوبي كواك إلى الرياض الأربعاء المقبل بعد مشاركته منتخب بلاده في مباراة ودية أمام كرواتيا، وربما لن يستعين به مدرب الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم في مباراة الرائد رغبة في عدم إرهاقه قبل مواجهة كاشيوا.
على صعيد مختلف، سرت أنباء قوية عن رغبة رئيس نادي الشباب خالد البلطان في تقديم استقالته من رئاسة النادي بعد المشاركة الآسيوية الحالية للفريق، وذلك رغبة منه في الخلود إلى الراحة بعد مواسم طويلة من الجهد المضني في رئاسة النادي.
سارعت مصادر شبابية مطلعة إلى نفي مثل هذه الأنباء، مؤكدة استمرار البلطان في منصبه على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، والذي ربما تشهد نهايته تغييرات إدارية كبيرة وفنية، ربما تطال كذلك المدرب برودوم.
من جهته، يعاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال اليومين الماضيين بعد مواجهة التعاون ودياً الخميس الماضي.
من جانبه يقدم المركز الإعلامي الشبابي الوافد الجديد للنادي عيسى المحياني في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد مساء اليوم في مقر النادي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.