الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الأخضر” أمام ترينيداد وتوباجو.. مهمة “إيقاف تراجع التصنيف”

“الأخضر” أمام ترينيداد وتوباجو.. مهمة “إيقاف تراجع التصنيف”
المشاهدات : 1713
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54166
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

2

ابعاد الخفجى-رياضة:يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره منتخب ترينداد وتوباجو ابتداء من السابعة من مساء اليوم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للدورة الودية الدولية لكرة القدم على كأس OSN، وذلك على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
ولم ينجح المنتخب السعودي في الظهور بالمستوى المطمئن أمام منتخب نيوزيلندا في مباراته الافتتاحية، فضلاً عن النتيجة السلبية التي خرج بها حيث خسر بهدف وحيد، وغابت الهوية الفنية، وظهرت أخطاء دفاعية كبيرة في خط الدفاع، كادت تضاعف نتيجة المباراة.
ويسعى الأخضر اليوم إلى تحقيق فوز يحسن مركزه المتدني في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة “فيفا”، وإيقاف تراجعه المستمر.
وينتظر أن يعمد مدرب الأخضر، الأسباني لوبيز كارو إلى منح عدد من الأسماء فرصة المشاركة في المباراة، والاستفادة قبل خوض مباراة منتخب العراق يوم عيد الأضحى المبارك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا.
في المقابل، يسدل منتخبا الإمارات ونيوزيلندا اليوم الستار عن هوية بطل كأس الدورة، حينما يلتقيان في النهائي.
وتأهل المنتخب الإماراتي إلى المباراة النهائية للدورة بعد فوزه على نظيره منتخب ترينيداد وتوباجو بركلات الترجيح (7 /6)، بعد أن تعادلا في الأشواط الأصلية 3/3.
وتقدم المنتخب الإماراتي بثلاثية، قبل أن يعادله – ترينيداد وتوباجو لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي امتدت لنحو 10 ركلات لكل منهما.
ويمتلك مدرب المنتخب الإماراتي، الوطني مهدي علي عدداً من العناصر المميزة القادرة على كسب كأس الدورة، بعد أن كانت ذاتها حققت كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة، في مقدمتهم النجم الجماهيري عمر عبدالرحيم الملقب بـ”عموري”.
في حين وصل منتخب نيوزيلندا إلى النهائي عبر بوابة المنتخب السعودي، بعد تجاوزه بهدف مقابل لا شيء، في مباراة فرض فيها المنتخب اليوزيلندي شخصيته وسيطرته على معظم دقائقها بفضل التنظيم الجيد للاعبيه داخل الملعب، على رغم أنه ليس بذلك الفارق الفني عن نظيره المنتخب الإماراتي.
وينتظر أن يشهد نهائي اليوم ندية وتنافساً بين المنتخبين، وحضوراً جماهيرياً لصالح المنتخب الإماراتي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.