الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

منحة حكومية لسداد ديون الأندية السعودية

منحة حكومية لسداد ديون الأندية السعودية
المشاهدات : 2201
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54167
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

1

ابعاد الخفجى-رياضة:يبدو أن أزمة الأندية الرياضية في المملكة في طريقها إلى الانفراج خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تتجه الحكومة إلى القضاء على الدين العام المتعلق بكرة القدم في الأندية، وذلك من خلال منح الاتحاد السعودي لكرة القدم دعماً مالياً يتجاوز الـ75 مليون ريال سعودي.
وجاء هذا التوجه استجابة للخطابات التي رفعها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وحصر من خلالها جميع ديون الأندية لدى اتحاد القدم.

وفي حال صرف الدعم الحكومي لاتحاد القدم السعودي، فإن هذا سيكون الثاني من نوعه خلال أقل من 3 مواسم، حيث قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل ذلك دعماً لكل الأندية الرياضية في السعودية بواقع 10 ملايين لكل ناد من أندية الدوري الممتاز، و5 ملايين لكل ناد من أندية الدرجة الأولى، ومليوني ريال لبقية الأندية الرياضية المسجلة رسمياً.
ويأتي هذا الدعم المستمر من الحكومة السعودية إيماناً منها بأهمية دور الأندية الرياضية في تقدم النهضة الشبابية، وسعياً لدعمها لتتمكن من أداء واجبها الأكمل لخدمة الشباب والرياضة في مختلف الأصعدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.