الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

خالد الفيصل : لو هناك برنامج لتأهيل أمراء المناطق لشاركت فيه

خالد الفيصل : لو هناك برنامج لتأهيل أمراء المناطق لشاركت فيه
المشاهدات : 581
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54183
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

4

ابعاد الخفجى-محليات:أكد الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أن الارتقاء بمستوى القيادات الإدارية هو هدف من أهداف إستراتيجية المنطقة، من خلال التدريب والتأهيل والتعليم، مبيناً أن الإمارة توجهت للعمل على ذلك من خلال عدة برامج من أهمها الارتقاء بمستوى الإنسان في مجال التقنية.
جاء ذلك خلال تكريم سموه في الإمارة أمس لـ  147 قيادياً أنهوا برامج تدريبية، هدفها الاستفادة القصوى من وقت العمل باستخدام التقنية، نظمتها الإمارة من خلال وكالة الإمارة المساعدة للتطوير والتقنية وبالتعاون مع شركة مكيون وبرنامج يسر بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقال سموه ” لو كان هناك برنامج لتدريب وتأهيل أمراء المناطق لكنت أول المشاركين فيه، وأن المجتمعات المتحضرة هي التي تواكب التطوير، والإنسان الناجح هو الذي يطور نفسه باستمرار” .
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لوكيل الإمارة الدكتور عبدالعزيز الخضيري ووكيل الإمارة المساعد للتطوير والتقنية الدكتور إبراهيم الحربي على جهودهم في هذا الجانب.
من جانبه أوضح الدكتور الخضيري أن الإمارة تسعى لتحديد برامج متنوعة تهدف إلى الارتقاء بمستوى القياديين في الجهات الحكومية، وكذلك دورات لرفع كفاءة الموظفين في هذه الجهات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.