السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتفاق يختتم “تدريبات الصباح” ويطالب بـ”كسر الحظ”

الاتفاق يختتم “تدريبات الصباح” ويطالب بـ”كسر الحظ”
المشاهدات : 1657
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54315
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

3ابعاد الخفجى-رياضة:يجري لاعب فريق الاتفاق الكروي الأول علي عطيف، عملية جراحية لرتق الرباط الصليبي السبت المقبل في أحد مستشفيات المنطقة الشرقية، على يد الدكتور محمد البلوي، الذي سبق وأن أجرى عملية جراحية للاعب زامل السليم في الرباط الصليبي.
من جهة أخرى، اختتم مدرب الفريق، الألماني ثيو بوكير، تدريبات الفترة الصباحية أمس، وكان آخر الحصص الصباحية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن إعداده الفريق لاستئناف مباريات دوري جميل في الجولة الثالثة، والتي يلعب فيها الجمعة المقبلة أمام الشعلة.
وستقتصر تدريبات الفريق حتى موعد المباراة على الفترة المسائية، حيث سيواصل بوكير تجهيز اللاعبين من خلال التدريبات والمناورات التي يجريها في إطار تصحيح الأخطاء، التي وقع فيها لاعبوه في الجولتين الأولى والثانية أمام الرائد والهلال، اللتين خسرهما (1/ 2)، و(1/ 3) على التوالي.
وأكد بوكير أن اللاعبين ما زالوا بحاجة للوقت للتعرف على طريقته وأسلوبه، مؤكداً أن هذا ما تسبب في خسارة الفريق للجولتين الماضيتين، وقال “أقدر أن اللاعبين لم يفهموا طريقتي من البداية، ولست منزعجاً من هذا، فهو طبيعي في عالم كرة القدم، ولا يعني مطلقاً أن اللاعبين سيئون، بالعكس فلدينا لاعبون مميزون ومجموعة جيدة، وإن كنت منزعجاً بالفعل من خسارتنا للاعب علي عطيف، بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي”. وأضاف “استثمرنا فترة التوقف وخضنا مباراتين وديتين لتصحيح الأخطاء والتعود على طريقة اللعب، وكل ما نحتاجه الآن أن نكسب نقاط الشعلة في الجولة المقبلة لكسر عناد الحظ معنا، وقد طالبت اللاعبين بنسيان الخسارتين والبدء من جديد، ونأمل أن تكون نقاط الشعلة انطلاقتنا الأفضل”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.