الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأمير سعود بن نايف يدشن اليوم مشروعات جديدة بالشرقية

الأمير سعود بن نايف يدشن اليوم مشروعات جديدة بالشرقية
المشاهدات : 1663
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54330
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

55

ابعاد الخفجى-محليات:بعد عدة أيام من زيارة أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز الاحساء وتدشينه العديد من المشروعات من بينها 27 مشروعا تعليميا جديدا

وتفقّد سموه عددا من المشاريع المنجَزة بمدينة جامعة الملك فيصل الجامعية وتدشين مبنى النادي الأدبي تشهد الاحساء اليوم توقيع عقد اتفاقية مشروع العقير السياحي بحضور الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية, و الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار، فيما يتجاوز إجمالي استثمارات المشروع أكثر من 34 مليار ريال.
كما يفتتح أمير المنطقة الشرقية المبنى الجديد لهيئة الرقابة والتحقيق بالأحساء اليوم.

 إنشاء هذا المبنى سيوفر المكان لمناسب والبيئة المناسبة للعمل، وسوف تستغني الهيئة عن العقار المستأجر الذي يفتقد الكثير من متطلبات العمل بما يتوافق مع المواصفات البيئية والعملية الحديثة

وبين رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح بن سعود آل علي إن إنشاء هذا المبنى سيوفر المكان المناسب والبيئة المناسبة للعمل، وسوف تستغني الهيئة عن العقار المستأجر الذي يفتقد الكثير من متطلبات العمل بما يتوافق مع المواصفات البيئية والعملية الحديثة للمباني الحكومية.
ويقع مبنى هيئة الرقابة والتحقيق في الأحساء على أربعة شوارع، وتم الوقوف على الأرض المخصصة لمشروع مبنى الفرع مع مدير الهيئة ومنسوبيها بالأحساء وتفهم ما يبدونه من مرئيات بخصوص العمل كي يحقق أعلى إنتاجية وتذليل ما قد يعترضها من معوقات.

وكان سمو أمير المنطقة الشرقية قد أطلق مؤخرا  27 مشروعا تعليمياً بالاحساء بتكلفة إجمالية بلغت 225.435.53 ريالاً في حفل أقيم بمدرسة الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم بالهفوف وتفقد سموه المدينة الجامعية لجامعة الملك فيصل، وزار كليات العلوم، وعلوم الحاسب الآلي، والمكتبة.
كما زار أقسام الطالبات بالمدينة الجامعية التي افتتحت هذا العام.
كما زار أمير المنطقة الشرقية، مركز الملك فهد للجودة التابع لإدارة التربية والتعليم في الأحساء، ودشن مبنى النادي الأدبي الجديد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.