الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مليون ريال تدعم خزينة أيتام «إنسان»

مليون ريال تدعم خزينة أيتام «إنسان»
المشاهدات : 1816
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54653
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

files.php

ابعاد الخفجى-محليات:
قدمت جمعية إنسان لرعاية الأيتام ممثلة في رئيس اللجنة التنفيذية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز شكرها وتقديرها لعدد من الشركات ورجال الأعمال لتبرعهم بمبلغ مليون من أموال الزكاة لصالح الجمعية، حيث يأتي هذا التبرع استشعارًا من أهمية مد يد العون والمساعدة لكافة الأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية خاصة ما يتعلق منها بالأيتام، وإحساسًا منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية وتحقيق التكافل الاجتماعي وتجسيده على أرض الواقع.
وعبر مدير إدارة الجمعية صالح اليوسف عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم الجمعية سواء من الداعمين أو المتبرعين وأن هذه اللفتة ما هي إلا امتداد للمسؤولية الاجتماعية المشتركة التي تهدف إلى دعم كافة البرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعية لرعاية فئة عزيزة في المجتمع.
وأشار اليوسف الى أن جمعية إنسان دائماً تحرص على توفير احتياجات الأسر المستفيدة وتوفير احتياجاتهم بفترة كافية، إذ يحصلون من خلالها على احتياجاتهم دون الحاجة لمراجعة الجمعية، وتزود الجمعية الأسر بالمساعدات من خلال برنامج النفقات الموسمية الذي تتبناها الجمعية وذلك عبر تغذية بطاقات المواد الغذائية بقيمة السلة الغذائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.