الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأهلي ينجو من فخ “حلوة الجوف”

الأهلي ينجو من فخ “حلوة الجوف”
المشاهدات : 1506
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54773
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

1

ابعاد الخفجى-رياضة:تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع نظيره العروبة أمس 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في افتتاح الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سجل للأهلي تيسير الجاسم (3) وللعروبة تشارلز ايدوا (10)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، والعروبة إلى 4 نقاط.
وكانت إدارة الأهلي أعلنت قبل المباراة تعاقدها رسمياً مع العراقي يونس محمود بنظام الإعارة حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وسيتم تسجيل محمود بديلا للكوري المصاب سوك في قائمة الفريق.
وبالعودة للمباراة هدد الأهلي مرمى ضيفه من أول دقيقة، وسدد برونو سيزار كرة قوية حولها الحارس رافع الرويلي إلى ركنية، لعبها اللاعب البرازيلي نفسه فارتدت من الرويلي وتابعها تيسير الجاسم هدفا أول (3).
بعدها حاول العروبة العودة إلى أجواء المباراة واعتمد على الهجمات المرتدة ومن إحداها خطف الكاميروني تشارلز ايدوا هدف التعادل (10) عندما تخطى الحارس عبد المعيوف ولعبها هدفا في المرمى الخالي.
شهدت المباراة بعد ذلك هجمات متبادلة بين الفريقين، حيث اعتمد الأهلي على مباغتة مرمى العروبة من الطرف الأيسر، بينما شكلت طلعات تشارلز خطورة كبيرة على مرمى المعيوف.
بعدها حاصر الأهلي ضيفه في منطقة دفاعه وشن هجمات عن طريق الأطراف ولكن سلبية هجومه أفسدت العديد من الهجمات. وفي الدقيقة الأخيرة سدد سيزار كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة.
مع بداية الشوط الثاني تعامل بصاص بغرابة مع كرة في مواجهة الرويلي مررها له الجاسم ببراعة، مضيعاً فرصة تسجيل سهلة على الأهلي الذي فرض سيطرته تماماً على أجواء اللقاء مع تراجع لاعبي العروبة واعتمادهم على المرتدات وسرعة الشمري وإيدوا، وتألق الرويلي وتصدى ببراعة لتسديدة من قدم سيزار وأخرى للزبيدي.
تحصل الأهلي على ركلات ركنية متتالية لم يستفد منها، كانت نتاج الضغط المتواصل الذي مارسه لاعبوه واصطدم بتكتل دفاعي للضيوف وغياب المهاجم الصريح، ليدفع مدربه بيريرا بالثنائي محمد مجرشي ومعتز الموسى كبديلين للشهري وموسورو بحثاً عن الوصول إلى شباك الرويلي دون أن يصل إلى مبتغاه، ليختار الزج بسلطان السوادي في مكان بصاص، وسدد الجاسم كرة بعيدة رفض الرويلي مجدداً ولوجها، فيما منعت راية الحكم المساعد هدفاً للموسى أظهرت الإعادة صحته، ليبقى التعادل مسيطراً على اللقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.