الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

اشتراط “الإنجليزية” و”التفرغ” لـ”الوكلاء”

اشتراط “الإنجليزية” و”التفرغ” لـ”الوكلاء”
المشاهدات : 1569
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=55205
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

2

ابعاد الخفجى-رياضة:كشف رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله البرقان” أن لجنته طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلغاء اختبار وكلاء اللاعبين الخاص بسبتمبر الحالي لأنها ترغب في إصدار لائحة جديدة خاصة بالوكلاء تتضمن شروطاً إضافية لخضوع أي وكيل للاختبار المقرر في مارس من العام المقبل.
وقال البرقان “إجادة اللغة الإنجليزية ستكون شرطاً رئيساً لاعتماد أي وكيل لأنه يرتبط بلاعبين أجانب وكذلك محليين يجيدون اللغة، إضافة إلى أن الإنجليزية مهمة للوكيل حيث تساعده في تسويق اللاعب المحلي خارجيا”.
وحول إمكانية حل حاجز الإنجليزية باستعانة الوكيل بمترجم، قال “يظل هذا مقترحا سنناقشه ضمن أشياء ومقترحات ودراسات أخرى كثيرة خلال اجتماعاتنا المقبلة، كما أن هذا المقترح يعد أحد الحلول لكني لا أحبذه”.
ومن بين الأشياء التي ستدرسها اللجنة أيضاً، قال “نسعى إلى اشتراط تفرغ الوكيل للعمل بعد دراسة ذلك من جميع النواحي”.
من جهة ثانية، أعلن البرقان أن حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تم تدشينه لتمثيل وخدمة لجنة الاحتراف للتواصل مع كافة الرياضيين وليس حساباً شخصياً، موضحاً أن كل ما ينشر فيه يتم تحت موافقة جميع الأعضاء، مشيراً إلى أنه سيتحول خلال الفترة المقبلة، إلى حساب تثقيفي يعنى بالرد على كل الاستفسارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.