السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الحسن لـ«أبعاد الخفجي»: مُنبهر من التنظيم الرائع للدوري.. وأدعو جميع المؤسسات لمؤازرة الأعمال الوطنية

الحسن لـ«أبعاد الخفجي»: مُنبهر من التنظيم الرائع للدوري.. وأدعو جميع المؤسسات لمؤازرة الأعمال الوطنية
المشاهدات : 2729
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=104766
عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عامر المالكي

resized__51A1716
أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
أعرب سعادة المهندس رياض بن عبدالرحمن الحسن مدير دائرة العلاقات العامة والحكومية في شركة عمليات الخفجي المشتركة، عن سعادته وإعجابه بمراسم وتنظيم قرعة دوري «أبعاد الخفجي» للمدارس الثانوية في الموسم الثاني.
وقال الحسن: أولاً أشكر صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية لتنظيمها النسخه الثانيه لدوري مدارس ثانويات الخفجي، وبكل صراحه إنبهرت كثيراً من التنظيم الرائع والمنظم والأهداف النبيله من وراء إقامة هذه الدوره، من قبل القائمين على الصحيفه.
وأضاف: تمنيت لو أني أحد هؤلاء الشباب الذين يشاركون في الدوره، بأن أحظى بحفل هذه القرعه التي تعد بالنسبه لهم مثل كأس العالم والمحافل الكبيره.
واستطرد بحديثه: إعطاء البرنامج الكامل عن الدوره بهذه المهنيه، أعتقد بأنه يعطي بُعد آخر لنا نحن أولاً كحضور مدعوين للحفل، وللاعبين المشاركين وإداراتهم، وذلك للإهتمام الذي تنظر له وتصبو إليه «أبعاد الخفجي».
وأردف قائلاً: للأمانه منبهر كثيراً ومقدر ومثمن الجهود التي قامت بها الصحيفه في هذه الدوره، وأرى وأنا جالس بين حضور الحفل، الرؤية المهمه والقيم القائمه عليها «أبعاد الخفجي»، كما أن المده الزمنيه القريبه التي من ثلاثة إلى خمسة سنوات وهي الخطط وإستراتيجيات الصحيفه، تمثل حقيقةً مهنيه وحرفيه نفخر بها.
وقال أيضاً: اتكلم كمواطن من مواطني محافظة الخفجي، بأني أفخر بهذه الصحيفه والقائمين عليها لانهم يعملون عمل تطوعي كبير لا يرجون منه إلا رفعت سمعة هذه المحافظه ورفع شأنها والإرتقاء بشبابها ومواطنيها.
وختم قائلاً: من خلال هذا المنبر أدعو جميع المؤسسات الحكومية والخاصة أنها تؤازر اي عمل وطني شريف كما تعمل «أبعاد الخفجي».

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    سليم سليم

    الله يرحم من عقبك يا ابو عبدالرحمن رجل مسؤل من الطراز الاول … كل الخصال الطيبه في هذا الرجل وش نعدد وش نخلي الله يوفقك