الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

63 هدفاً و 29 إنذار إحصائية تمهيدي دوري عمليات الخفجي المشتركة

63 هدفاً و 29 إنذار إحصائية تمهيدي دوري عمليات الخفجي المشتركة
المشاهدات : 2986
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=163229
عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عامر المالكي

fff
أبعاد الخفجي – عبدالعزيز العنزي:
بلغت عدد الأهداف المسجلة في الدور التمهيدي لدوري عمليات الخفجي المشتركة 63 هدف فيما جاء عدد الكروت الصفراء المشهرة في الدوري بـ 29 إنذار وحظي لاعب فريق العمليات على خالد حماد على النصيب الأكبر من تسجيل الأهداف بسبعة أهداف.
وسجلت الأهداف الثلاثة والستين خلال الدور التمهيدي في 12 مباراة أقيمت خلال ستة أيام بواقع 5.25 في كل مباراة وحصل على النصيب الأكبر من تسجيل الأهداف فريق العمليات بتسجيل 14 هدف يليه فريق الأحوال المدنية بتسجيل 10 اهداف وحاز على الأقوى دفاعاً فريق الأحوال المدنية حيث انتهى الدور الأول بدون دخول اهداف في شباكه وكان فريق الأوقاف الأكثر تسجيل في شباكه بواقع 12 هدف سجلت عليه , فيما حصل فريق الدفاع المدني على النصيب الأكبر من الإنذارات .
من جهة أخرى اضافت فكرة الملجس التي نفذتها صحيفة «أبعاد الخفجي» بالتعاون مع نادي كرة القدم لأجواء الدوري طابع مميز و نكهة خاصة حيث أنها تستضيف لاعبي كرة القدم القدماء في محافظة الخفجي ويتم التطرق من خلال برنامج المجلس لعدد من المواضيع الهامة المرتبطة بالرياضة والشباب.
من جهة تبذل اللجنة المنظمة جهود مضاعفة من أجل تميز و نجاح الدوري لهذا العام من خلال اللجان الفرعية العاملة في الدوري , وذكر مشرف اللجنة الأمنية الأستاذ حواس الشمري أن عمل اللجنة الأمنية يتمثل بضبط الأمن داخل أسوار الملعب حفاظاً على سلامة الجمهور و اللاعبين من أي تجاوزات حيث يتواجد رجال الأمن الصناعي بداخل الملعب منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.
ويذكر مشرف اللجنة الطبية الدكتور غازي الشرار أن عمل اللجنة الطبية يتمثل في توفير سيارة الإسعاف و الممرض لمعالجة الإصابات التي تحدث في أرض الملعب و إسعاف المصابين إلى مستشفى عمليات الخفجي المشتركة و التنسيق في ذلك من الجهات المختصة للحفاظ على سلامة اللاعبين من الاصابات الخطيرة التي تحتاج تدخل سريع والاسعاف في حينه .
من جهته ذكر مشرف لجنة العلاقات العامة الاستاذ رزن القحطاني عن العمل مستمر على التنسيق بين اللجنة المنظمة والجهات الحكومية فيما يخص الأمور التنظيمية التي تحتاجها الدورة وذلك في سبيل نجاح الدورة والتنسيق مع الشركاء في التنظيم من الشرطة والدفاع المدني.
وذكر منسق اللجان المنظمة الأستاذ صالح العنزي أن عملهم يتمثل في التنسيق بين اللجان المنظمة للدوري في المهام المرتبطة في بعضها البعض للوصول إلى المرونة و التفاعل المطلوب بين اللجان .

455551

حواس الشمري

image

د. غازي الشمري

IMG_0750-نسخ3

رزن القحطاني

IMG_0500-نسخ

صالح العنزي

dfsdf

dsfgdsfdsf
.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.