الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إيجابيات وسلبيات دوري عمليات الخفجي المشتركة في عيون ضيوف المجلس

إيجابيات وسلبيات دوري عمليات الخفجي المشتركة في عيون ضيوف المجلس
المشاهدات : 3314
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=163999
شاير الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
شاير الشمري

IMG_0304 (نسخ)

أبعاد الخفجي – إعداد وحوار عبدالمحسن ماهل , تصوير – شاير الشمري:

“الحلقة الثامنة من المجلس”

الضيوف:

محمد الرويلي – خلف العنزي –  معيض القرني – عطالله العنزي – ناصر المري  – فايع  – أحمد العجلان

المواجهات:

‘المواجهة الأولى”جمعت فريقي الأوقاف * الدفاع المدني

المواجهة الثانية إلتقى فيها كلاً من ’معهد البترول*امن المنشآت 

IMG_0295 (نسخ)

المواجهة الأولى جمعت الأوقاف * الدفاع المدني  وأسفرت عن فوز الأوقاف بهدف دون رد وتأهله لدور الأربعه*

معيض القرني :ير ى بأن المستوى الفني متوسط – العنوان الأبرز هجوم من قبل الدفاع المدني يقابله إستبسال دفاعي بشكل منظم من قبل الأوقاف وإعتمادعلى المرتدات – تأثر الأوقاف بخروج مهاجمه مشعل القويعي مصاباُ قبل نهاية الشوط الأول مما أضعف وقلل من خطورة هجمات الفريق المرتده_ الخوف من ولوج الاهداف سيطر على أغلب فترات اللقاء مما جعل أخر ثلث ساعة من الشوط الثاني تنحصر في منتصف الملعب المباراة  وفي أثناء ذلك خطف الأوقاف هدف الفوز والتأهل _ ابرز اللاعبين في اللقاء جازع – ناصر الشمري –حمدان غنام – سامي خليل

IMG_0297 (نسخ)

المواجهة الثانية إلتقى فيها معهد البترول*أمن المنشآت وآلت التيجة لصالح المعهد  ومن ثم تأهله إلى دور الأربعة*

محسن سلطان : أوضح بأن المستوى الفني بمجمله جيد – الفريقين كانا يلعبان بنفس النهج وهو إقفال المناطق الخلفية تماماً واللعب على المرتدات من خلال الأطراف والكرات الطويلة _نسبة الإستحواذ كانت تميل نوعاً ما لكفة المعهد _ الدفاع والحراسة في كلا الجانبين تميزت بشكل لافت _ إعتمد المعهد على التسديد من خارج ال18 مما أسفرعنه تسجيل هدف الفوز والتفوق عن طريق خالد خلف العنزي _ برز من الفريقين محمد عطالله العنزي- بندر العنزي _ دحوان النجعي _ بداح الدوسري

IMG_0311 (نسخ)

 

محور المجلس

*تناول ضيوف المجلس أبرز إيجابيات الدوري وأبرز سلبياته*

IMG_0285 (نسخ)

تحدث محمد الرويلي( وهو أول رئيس لنادعمليات الخفجي المشتركة) وأكد بأنه فخور بما وقف عليه من تنظيم وتجهيز ومهنية من قبل اللجنة المنظمة وأكد أن من الملاحظات البسيطة هو ترك العدد مفتوح لمشاركة لاعبين من خارج المحافظة مع الفرق المتنافسه وقال لوقنن العدد بأربعة لاعبين كحد أفصى وذلك من أجل إعطاء الفرصة لأبناء المحافظة للمشاركة وأضاف من لايعمل هو من لايخطئ وأعتقد أن ماذكرته لايصل لكي يكون سلبية إنما هي ملاحظة فقط ولم يخفي أبوبدر إعجابه بفكرة المجلس والذي تحسب لصحيفة أبعاد الخفجي وللجنة المنظمة.

IMG_0309 (نسخ)

 خلف العنزي : أكد بأن الدوري ممتع وجميل بكل تفاصيله وحتى لو أن هناك سلبيات فإن هذا الإجتهاد والتنظيم يلغي أي سلبيات موجوده وأكد بأن المجلس من أبرز الإيجابيات التي إستحدثت في هذا الصدد لما له من دور إجتماعي في إلتقاء الأصدقاء الرياضيين القدامى, خلاف النقاش الهادف المثمر الذي إستمتعنا بمتابعته طيلة أيام الدوري عبر صحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية. ويرى لو أنه خصص جائزة لأفضل لاعب في كل مباراةلكان ذلك أمر جيد.

IMG_0308 (نسخ)

سعودهلال المطيري صاحب حساب رتويت النعيرية ( من أشهر الحسابات على مستوى النعيرية) أكد بأن هذا الدوري سحب البساط من الطلعات البرية وأضاف لعل الزخم الإعلامي والصيت الكبير الذي كان مصاحباَ لفعاليات الدوري كان بمثابة الدعاية الرائعة له وأكد بأن المجلس أصبح حديث المجالس هناك في النعيرية وشكر اللجنة المنظمة على التنظيم ارائع كما شكر صحيفة أبعاد الخفجي على جهودها الإعلامية الرائعة والمهنية.

IMG_0298 (نسخ)

فايع :أوضح بأن من أهم إيجابيات الدورة إكتشاف المواهب الجديده والإحتكاك بلاعبين مميزين من داخل وخارج المحافظة واللعب تحت قوانين التحكيم بكامل مواده ومنها التسلل. خلاف الموده والتعارف الذي تفرزه مثل هذه التجمعات الرياضية وتمنى مستقبلاً فتح المجال لفرق من خارج المحافظة للمشاركة, وأشار إلى أن مشكلة (أيام الراحة) التي تتخلل أيام البطولة كثيرة ومن المفروض أنها لا تتعدى يوم واحد فقط ويكون فاصل مابين الأدوار التمهيدية فقط .

IMG_0288 (نسخ)

ناصر المري( إداري فريق الأوقاف) بدوره أكد بأن من أهم الإيجابيات لهذه البطولة هو توجيه الشباب وملئ وقت فراغهم بالنشاط الرياضي المنظم والذي يعزز روح التنافس كذلك ما تحققه أيام البطولة من  تعزيز رصيد جديد من الأصدقاء الجدد والقدامى والذين نجتمع بهم ونستذكر معهم الزمن الجميل وأضاف نشكر القائمين على هذالدوري من لجان ورؤساء لجان ونشكر إدارة النادي على جهودها الملموسة  والرائعة زطالب بأن يكون هناك جوائز تحفيزية لأافضل لاعب في المباراة. لمالذلك الأامر من آثر بارز وتنافسي يعود على اللاعبين.

IMG_0289 (نسخ)

أحمد العجلان ( إداري  ومشرف في فريق المنشآت) أوضح بأن الدوري  رائع وإيجابياته تطغى على سلبياته وأضاف لعلي أختلف مع من يطالب بتقليص اللاعبين الأجانب من خارج المحافظة لأني أرى بأن هذه ميزة وليست سلبية لما لها من دور في إحتكاك لاعبي الخفجي بلاعبين متميزين مشاركين في هذه الدورة ويلعبون لأندية قوية على مستوى المنطقة الشرقية.كما أن ذلك يسهم أيضاً في توسيع دائرة المتابعة للبطولة من خارج المحافظة. تمنى لو أن وقت إنطلاق المباراة الأولى بعد السابعة والربع ليتسنى للجميع التواجد قبل إنطلاق صافرة البداية.

IMG_0287 (نسخ)

IMG_0290 (نسخ)

IMG_0291 (نسخ)

IMG_0292 (نسخ)

IMG_0294 (نسخ)

IMG_0305 (نسخ)

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.