السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

في لقاء صريح «أبعاد الخفجي » تضع الحبيني في مواجهة نبض المدرج

في لقاء صريح «أبعاد الخفجي » تضع الحبيني في مواجهة نبض المدرج
المشاهدات : 4863
تعليقات 4
https://www.alkhafji.news/?p=164377
علي فهد الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
علي فهد الشمري

resized_751A0096    أبعادالخفجي-إعدادوحوار – عبدالمحسن ماهل, تصوير – علي الشمري:

عقب أن شارفت بطولة دوري عمليات الخفجي المشتركة 2014 م ,على إختتام أخرفصولها المتمثلة بالمباراةالنهائية وذلك يوم غداًالإثنين 22 / 12 / 2014 إعتلى صوت الجمهور وإزداد نبض المدرج محملاً بأسئلة وإستفسارات مغلفةبإعتراضات تدور حول كثير من الأحداث والمواقف القانونية والفنيةوالتنظيمية.

«أبعاد الخفجي» ومن منطلق دورها الإعلامي المحايد حملت كل تلك الإستفسارات ووضعتها على طاولة الأستاذ/فهد الحبيني رئيس نادي كرةالقدم بعمليات الخفجي المشتركة, ورئيس اللجنة المنظمةلهذه البطولةعبر لقاء إمتاز بالصراحة والشفافية. حيث دافع ووضح وبرهن وأكد وفند ودعى الحبيني من خلاله المشككين للمواجهة. نترككم مع ثنايا هذا اللقاء والبداية بالعناوين:

–  فريق الشركة من(2 ديسمبر)لا يعنيني .

– نجاح التنظيم أسمى وأهم من فوز فريق العمليات بالبطولة.

 – هذه الظروف هي من تفرض علينا التوقيت الشتوي لإقامة البطولة.

– وهذا ردي على من يقول جدول مباريات دورالأربعة غير واضح الآلية.

– رياض الحسن هو العراب الحقيقي لنادي كرة القدم.

– هذه قصة التلفظ على الكابتن نايف صقر وبسبب هذا الأمرلم يصدر عقوبة على المتلفظ.

وأدعوا كل من أراد أن يتأكد من أي أمر كان أن يحضر إلى مكتبي .

– إذا ثبت أي تجاوزات أو محاباة فأنا مستعد لطرحه في الإعلام وتحمل كل المسؤوليات القانونيةالمتعلقة بهذا الجانب في حالة ثبوته.

resized_751A0075أرحب بك أستاذ فهد عبرصحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية ونبارك لكم النجاحات التي تحققت حتى موعد نهائي البطولة يوم غداً الإثنين, ودعني أسألك فيمالو أن فريقكم فريق عمليات الخفجي المشتركة لم يصل إلى المباراة النهائية هل كان إهتمامكم التنظيمي سيستمر كما هو حاصل الآن؟

أشكرلكم هذه الإستضافة ونحمد الله على ماتحقق حتى هذه اللحظة ونسأله سبحانه أن يتمم هذاالنجاح,أما بالنسبة لسؤالك فيمكنني التأكيد على أنني كرئيس لنادي كرة القدم بعمليات الخفجي المشتركة وكرئيس للجنة المنظمة لايعنيني فريق الشركةمن (2 ديسمبر)أي منذ إنطلاقة البطولة, فالفريق له مدير فني ومشرف وحالهم كحال باقي الفرق المشاركه بل على العكس يمكن ان نضيق عليهم في بعض الأمورمن أجل إنجاح البطولة, وأنا يهمني نجاح الدورة أكثر من أهمية فوز فريق الشركة لأن التاريخ لن يذكرلإدارة فهد غازي إلا نجاح التنظيم من عدمه,ولن يذكربأن نادي الشركة حقق بفضل إدارةفهد غازي البطولة الفلانية, وصدقني بأن فريق الشركةحينما يصل للمباراة النهائية فإن ذلك يجعل الضغط علينا أكثر وذلك لأننا حينها جميعاً حريصين على نجاح البطولة من جهة وعلى تمثيل الفريق للشركة أمام المسؤلين تمثيلاً راقياً سلوكياً قبل أي شي أخر.ويضيف بقوله وفيما لوحقق فريق الشركة البطولة فبالتأكيد أنني سأكون من أسعد الناس بهذا المنجز لكن ليس على حساب نجاح ونزاهة البطولة وهذا ليس توجهي أنا فقط بل هذا  هو توجه الجميع وهو ماتحثنا عليه قيادات شركة عمليات الخفجي المشتركة.

بودي أن تعطينا لمحة سريعة عن عددالبطولات التي تم تنظيمها في عهد إدارتكم سواء كانت بمثل هذه النسخة او خلافها؟

لقد كانت عمليات الخفجي المشتركة هي من يقوم بالتنظيم من خلال تكوين لجنة معينة للتنظيم وقد قامت بتنظيم دورات وبطولات عديدة كانت ناجحه وذات صدى كبير وواسع , وبعد أن تابعت إدارة الشركة عمل النادي وأنشطته أسندت مهمة التنظيم بشكل رسمي للنادي ومن حينها والنادي ينظم الدورات والأنشطه المتعدده والمختلفة.

أما ما يتعلق بهذا الدوري فهذه الدورة تعتبر النسخة الخامسة على مستوى المنافسات التي تستهدف رياضيي المحافظة سواء دوائر حكومية أو مؤسسات قطاع خاص او فرق حواري, كل ذلك بمتابعة وحرص وإهتمام كبير وتوجيه من قبل إدارات الشركة المتعاقبة حيث ترفع لهم التقارير عن أدق التفاصيل التي مرت بها الدورة سواء إيجابيات أو سلبيات أو معوقات أو إحتياجات وخلافه.

هناك تسائل يطرح بشكل مستمر ويتجدد مع مطلع كل بطولة تنظم وهو لماذا أنتم في اللجنة المنظمة تختارون هذا التوقيت بالذات (التوقيت الشتوي)؟

دعني أوضح لك وللقراء الأعزاء سبب إختيار التوقيت في نقاط:

– أغلب البطولات الخليجية سواء المنتخبات أو الاندية دائماًما تحاول اللجان المنظمة لهاأن تختار شهر 11 ميلادي كأفضل خيارلإقامة البطولات وذلك من أجل أن يكون المستوى الفني مرتفع.فالجو المائل للبرودة أفضل من الأجواءالحارة والرطبة وكما ترى فإن أيام هذه البطولة كانت البرودة فيها جداً معقولة ومناسبةلمشاهدة أفضل المستويات الفنية.

-إلتزامات وروزنامات أنشطة وبرامج عمليات الخفجي المشتركة المتعلقة بخدمة المجتمع, ترى بل وتفضل هذا التاريخ لهذا النشاط الرياضي من أجل أن يتم تخصيص الدعم الأنسب لإنجاح البطولة كي تظهر بأكثرجودةوحتى تكون خير ختام للموسم الرياضي وللخدمات الإجتماعية.

– كذلك دائماً ما تحرص دائرة الخدمات الإجتماعية على أن تجعل ختام أنشطتها بنشاط رياضي يحاكي كافة أطياف المجتمع الخفجاوي يتم من خلاله ملامسة رغبات وهوايات كافة الفئات العمرية وتلاحظ بأن الموضوع ليس مباريات كرة قدم فقط حيث أن هناك جوائز للجمهور وإهتمام خاص بالأطفال وإدخال الفرحة على قلوبهم.

أيضاً لانغفل بأنه في ليالي الشتاء يكون الليل طويل ويمكننا لعب مباريتين بكل أريحية بحيث يمكن للجميع الرجوع إلى منازلهم في وقت مبكر وقد جربنا إقامة المباريات في دوريات ليالي رمضان(في الصيف)حيث كنا لا ننتهي من المباريات إلا في حوالي الساعة الثانية عشر والنصف وهي بطولةسداسيات (شوط المباراة فيها لايتعدى ربع ساعة )ومع ذلك لاننتهي إلا في وقت متأخركماذكرت لك.

resized_751A0103

أيضاً هناك تسائل مشابه وهو التالي لماذا لاتلعب مباريات البطولة في أيام إجازة نهاية الإسبوع؟

ليعلم الجميع بأننا حينما نضع الجدول وأيام المباريات فإننا نراعي كثير من الأمورالتي قدتغيب على البعض فمثلاً  في أيام العطل الإسبوعية تلعب مباريات دوري عبداللطيف جميل والدوري الكويتي والغالبية العظمى إن لم يكن الجميع يهمهم متابعة هذه المسابقات. كما أن الحكام الذين يقودون مباريات البطولةجميعهم مشغولون في قيادة مباريات بدوري عبداللطيف جميل ودوري الدرجة الأولى,بالإضافة إلى تفضيل الكثير من أهالي الخفجي قضاء أيام نهاية الإسبوع مع أسرهم سواء في الطلعات البرية أو الإرتباطات الإجتماعية

هناك إتهام موجه للجنة المنظمة وهوأن جدول مباريات دورالأربعة غير واضح الآلية؟

هذا إتهام غير صحيح وأؤكدلك وللقراء الأعزاء بأن خطوات وتفاصيل لقاءات البطولة معروفة للجميع منذ أن تم سحب قرعة المجموعات وبحضور إداريي الفرق حيث تم وضع رقم لكل مباراة من مباريات الأدوار التمهيدية حتى دور الأربعة ومن ثم النهائي , وبالنسبة لدور الأربعة فقد وضعت له اللجنة المنظمة طريقة المقص بعد أخذ رأي المراقبين للبطولة فنياً وقانونياً (المكلفين من مكتب رعاية الشباب بالمنطقةالشرقية,, مكتب اللجنة الفرعية للحكام بالمنطقة الشرقية)وهم كلاً من المقيم صلاح عبدالواحدوالحكم الدولي فهد العريني وهذا النظام لم يأتي به فهد الحبيني من مخيلته بل هو نظام معمول به في أكثر المسابقات الرياضية.

وإذا كان المقصود فيه تحديد موعد إقامةمباريات دور الاربعة والنهائي فهذا الامر يخضع لمراعاة وقت راعي المباراة وكذلك وقت إدارة عمليات الخفجي المشتركة وضيوف البطولة وهنا لاأستطيع كلجنة منظمة أن أحدد موعد مباريات دورالأربعة والنهائي قبل إنطلاق البطولة ثم أقوم بالتغيير مراعاة لظروف رعاة وضيوف النهائي فيأتي من يحتج من الفرق بسبب تغيير وقت المباريات.

resized_751A0107

 أستاذ فهد أريد أن أنقل لك هذا السؤال من أحد القراء حيث يتهمكم كلجنة منظمة بأن هناك فرق في التعاطي من قبلكم مع أحداث المباريات من فريق لأخر وان الأمر يخضع للأهواء ,,وضرب مثالاً بماحدث في لقاء الدفاع المدني والأوقاف من مناوشات وشد وجذب وتلفظ ولم يصدر على إثرها أي قرار من اللجنة المنظمة لأن الأمر لايخص الفريق الذي يشكل لكم ضغطاً وقلق؟

ضحك ثم قال لعلي أكرر ما بدأته بأننا كلجنة منظمة ننظر لجميع الفرق بنظرة واحدة ونقف تجاههم بمسافة واحدة لأن ذلك يحقق لنا النجاح, أما مايتعلق بما حدث في مباراة الدفاع المدني والأوقاف كما أشرت له في سؤالك فقد يكون حدث هناك نوعاً من الشحن (أقول قد يكون )عموماً أنا لم أرى شيئاً والفيصل في هذا الأمر يعود لحكم المباراة(حسين الستري) والذي لم يدون أي شئ في تقريره فكيف تريدون منا كلجنة منظمة أن نبني قرارات دون أن نستند على أحداث ,وهذا كما ترى أمامك تقرير حكم المباراة وممكن لكم أن تقوموا بتصويره للقراء كزيادة تأكيد وبالمناسبة فلعلي أستشهدبما حدث مؤخراً في دوري عبداللطيف جميل بعد مباراة النصر والفيصلي من حديث مشحون بين الكابتن حسين عبدالغني والأستاذ المدلج إداري الفيصلي حينما أتهم الأخير الأول بأنه قام بالبصق عليه أجلكم الله هنا قامت لجنة الإنضباط بالعوده لما دونه حكم المباراة والذي لم يثبت من خلاله إدانة الكابتن حسين عبدالغني.

((ويضيف بقوله)) لعل سؤالك هذا كأنما يريد من نقله إليك أن يستجلب ما حدث العام الفائت حينماقام أحداللاعبين بالتلفظ على حكم المباراة وعليٌ شخصياً فقام حكم المباراةبتدوين ذلك في تقريرة فتم على أثره إيقاف اللاعب,,, وكلمة حق تقال فقد جاءاللاعب عقبها وقدم إعتذاره لنا وقبلنا إعتذاره وأكبرنا فيه شجاعته وقمنا بمحاولة التوسط بالخير عند حكم اللقاء وذلك عن طريق الحكم الدولي فهد العريني إلا أن الحكم رفض وأصر على تنفيذ العقوبة القانونية التي دونها وهي إما دفع غرامة مالية أو الإيقاف وأخبرنا اللاعب وإداري ذلك الفريق بالأمر بل وقلنا لهم هذا رقم هاتف الحكم فهد العريني وبإستطاعتكم التاكد منه عن موقف حكم المباراة وإذا تمكنتم من ثني الحكم عن قراره فنحن مستعدون أن نرفع الإيقاف عن اللاعب,, وحقنا كلجنة منظمة متنازلين عنه وبالفعل حاولوا إقناع الحكم بل إن الأستاذ/رياض الحسن مدير العلاقات العامة والحكومية حاول التوسط لإنهاء المشكلة ورفع الإيقاف وتواصل مع الحكم العريني من أجل إقناع حكم المباراة ولكن لم يتغير في الأمر شئ والإيقاف طبق وإداري ذلك الفريق لديه كافة التفاصيل بل هو من أخبرنا أنهم إستنفذوا كل محاولاتهم لثني الحكم عن موقفه, وعلى فكرة سوف يحضرالحكم فهد العريني وبإستطاعتك التأكد منه شخصياً.

resized_751A0107ويردف الحبيني بقوله ليعلم الجميع بأنني لوكنت أريدأن أشخصن الأمورأو أتعامل وفق مايروق لي لإتخذت إجراء رسمي وقانوني سواء أمنياً عن طريق شرطة الخفجي من خلال تقديم شكوى وكذلك نظامياً بإصدار عقوبة مناسبة بحق أحد المنتمين لأحد الفرق المشاركة في هذا الدوري 2014 م  . حينما قام بالتلفظ علي وبشهادة الشهود وحاول أيضاً التهجم علي لكن لأني أعتبر أننا إخوان وأبناء محافظة واحدة هذا من جانب ومن جانب أخر لعلمي بأن ذلك بسبب الحماس الزائد لذلك الشخص .

وأتحدى أن يأتي من يثبت أنه سبق أن تم إيقاف أحد بسبب التهجم او التلفظ على أحد من أعضاء اللجان (مع أنه من حقنا نظامياً). لأننا في هذا الجانب نتغاضى ونوفق الأمور وفي هذا الصدد دعني أعترف أن جزء من الخطأ الإداري أتحمله بهذا الشأن وذلك حينما ذكر من قام بالتلفظ علي بأنه لم يكن يعلم بأنني أنا رئيس اللجنة المنظمة عندها قمت بالإعتذار لعدم وضوح وجودالكرنيه(البطاقة الخاصة بي كجهة منظمة)حيث كنت ارتدي جاكيت جعل رؤية البطاقة غير واضحة أمام ذلك الشخص مع أنه يعرفني تمام المعرفة لكن قانونياً أرى أن الحق معه.

تتهم أيضاً بأنك دائماً ماتحاول أن تفرض شخصيتك كرئيس للجنة المنظمة بعد نهاية المباريات فتقوم بالإحتكاك باللاعبين أو بمحاولةالوقوف بين اللاعبين والحكام , ألا يعتبر ذلك إستفزازاً للاعبين ؟

عزيزي اعيد وأكرر بأن نجاح البطولة نجاح لي ويسجل في سيرتي العملية الـــ(c v)وليس من المعقول أن أكون سبباً في حدوث أو إفتعال أي مشكلة وما وجودي دائماً بعد نهاية المباريات قريباً من الحكام إلا في محاولة دائماَ لعزل اللاعبين المتحمسين أو المتشنجين عن الإحتكاك مع الحكام عقب نهاية المباريات.

resized_751A0090

هذا الأمر ليس من صلاحياتك أنت كرئيس لجنة منظمة بل هو من عمل ومهام الجهات الأمنية كالأمن الصناعي أو الشرطة ؟

لتعلم أخي بأن كل مايتعلق باللجان والأمورالتنظيمية يدخل ضمن صلاحياتي ودوري هنا ليس من خلال المنع بمعنى المنع والعزل بالقوة فهذا  فعلاً كما ذكرت أنت هو دور الجهات الامنية,, لكن دوري حينها هو دور إستباقي ومحاولة لتفادي أي شي قد يحصل , لذافأنا أتداخل وبطريقة حبية وأحاول أن أعزل الحكام عن اللاعبين المتشنجين أيضاً بطريقة لبقة وفي نفس الوقت أحاول تلطيف الجو معهم بكلمات أخوية كالإشاده بمستواهم في المباراة وأن الكرة فوز وخسارة …الخ  ,لأن الحكام وبموجب العقود الموقعة من قبلنا مع اللجنة الفرعية لحكام المنطقة الشرقية  تتضمن فقرات تؤكد بأن الحكام تحت حمايتنا ومن هذا المنطلق نحرص أن تخرج الأمور بسلام حتى لوكان ذلك على حسابنا وليعلم الجميع أننا في اللجنةالمنظمة دائماَ ما نبذل قصارى جهدنا كي تكون البطولة تحت متابعة مكتب رعاية الشباب برئاسة الأستاذ/ فيصل عبدالهادي وبمراقبة فنية وقانونية من مكتب اللجنة الفرعية للحكام بالمنطقة الشرقية وذلك من أجل أن نكون نحن في اللجنة المنظمة بعيدين عن أي إتهامات قد تقال بحقنا فيما لو أسندالتحكيم لأبناءالمحافظةأو لأحد منسوبي الشركة وكذلك حتى تكون قيادة المباريات من خلال جهة رسمية وعن طريق حكام مضطلعين ومتمرسين في التحكيم وفي تطبيق المواد التحكيمية.ولو حدث لاقدر الله مايسئ للحكام فإن ذلك قد يؤدي للرفض مستقبلاً السماح بمتابعة المكتب للبطولة فنياً وقانونياً وكذلك عدم السماح لحكامه بقيادةالمباريات.

resized_751A0087

بما أنك ذكرت أنك مسؤول عن كل ما يتعلق باللجان وبسير البطوله وأنك تحاول أن تسعى لإنجاح البطولة لماذا غضيت النظر عن إداري أحد الفرق حينما قام بالتلفظ على الكابتن القدير نايف صقر والذي كان كبيراً في أخلاقه كماهو في مستواه الفني ولم يبادل ذلك الشخص الإساءة أين أنتم كلجنة منظمة من إتخاذ قرار تأديبي بحق ذلك الشخص؟

لم أعلم بالحادثة إلا فيما بعد وبعد التأكد من صحة ماحدث قمت بالتقصي عن ذلك الشخص وبحثت في الإسكورات جميعها فلم أجد ذلك الشخص مقيد ضمن كشوفات أي نادي سواء لاعب أو إداري وتأكدت بأنه من الجمهور, عندها إتصلت بالنجم الخلوق نايف صقر وقدمت له بإسمي وبإسم اللجنة المنظمة أشد الإعتذار ,, ووضحت له بأن ذلك الشخص المتلفظ غير مقيد مع أي فريق وإلا كنا سوف نطبق بحقه العقوبات المنصوص عليها بهذا الشأن,, و بما أن الأمر كذلك أوضحت للكابتن نايف بأن اللجنة المنظمة أبلغت الجهة الأمنية بمنع ذلك الشخص من دخول الملعب حتى نهايةالبطولة,وعبر صحيفة أبعاد الخفجي أكرر إعتذاري الرسمي للكابتن نايف حيال ماحدث بما أنه حدث داخل أروقة البطولة.

دعني أنتقل لما حدث من لغط واسع على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة الشرطة والعمليات كيف تعلق على ذلك أوماهي وجهة نظرك في ماحدث؟

كمايعلم الجميع بأن التحكيم والاخطاء التحكيمية موضوع ذو أبعاد جدلية واسعة ليس على مستوى البطولة أو على مستوى المملكة بل على مستوى العالم, وماحدث من قرارات يرى البعض بأن فيها أخطاء , فقد تكون بالنسبة لرؤية الحكم ليست أخطاء وإلا لماسميت (بالأخطاء التقديرية ) وقبل هذا وذاك  وكما أشرت في معرض إجابتي على سؤال سابق أننا حرصنا أن تكون البطولة بمتابعة رسمية قانونياً وفنياً حتى نكون في منأى عن أي إتهامات قدتوجه لنا فيما لو تم تكليف أبناءالمحافظةأو أحد منسوبي الشركة لقيادة المباريات ,,وليس من المعقول أن يجامل حكم رسمي يعلم أنه متابع ومقيم من قبل خبراء تحكيمين على حساب إسمه كما أن جميع الحكام مختارين من قبل اللجنة الفرعية وليس لأحد منا كلجنة منظمة الحق في إختيار أوتحديد الأسماء التي تقود المباريات. كما أن حقوق الحكام المادية قد سلمت لمكتب اللجنة الفرعية قبل أن تنطلق البطولة.مايعني بأن إساءة الظن هنا ستتلاشى لعدم وجود ما يعززها.

اسكور 4

 أستاذ فهد , ماهوردك على من يقول بأن فريق العمليات لم يتقيد بتسجيل عشرون إسماً بمافيهم الإداري كماهوحال بقية الفرق بل تجاوزذلك العدد بعدد أكبر وسط تغاضي من اللجنة المنظمة؟

ضحك ثم قال :غير صحيح ولايمكن أن نرضى بمثل هذه الأمور بتاتاً,ثم إن إداريي الفرق ليسوا بمغفلين ولو كان الأمر كماذكرت في سؤالك لتم تقديم إحتجاجات من قبل الفرق التي تقابلت مع العمليات عموماً هذه الإسكورات أمامك أستاذ عبدالمحسن ,راجع ماتريد منها ولك الحق أيضاً في تصوير ماتريد. (وأدعوا كل من أراد أن يحضر ويسأل ويتأكد عن أي أمر كان أن لايتردد فقلبي ومكتبي مفتوح له وعلى الرحب والسعة وإذا وجد أي تجاوزات أو محاباة  مثبته فأنا مستعد على طرحها وظهورها في الإعلام وتحمل كل المسؤوليات القانونية المتعلقة بهذا الجانب في حالة ثبوته)

resized_751A0100

اسكور 1في الدورات السابقة كانت ترصد جائزة لأحسن لاعب لماذا حجبت الجائزة مؤخراً؟

بإختصار الجائزة لم تحجب لأنها أصلاً لم تكن موجودة .

هناك تساؤلات وحديث إستمر طيلة أيام البطولة حيال تخصيص الرعايةالإعلامية لصحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية دون غيرها من الصحف وأن هذا فيه إجحاف ومحاباة لصحيفة أبعاد هل لك أن توضح الأمر للجميع؟

نحن نقف من جميع الصحف على مسافة واحدة وهذا مايفرضه المنطق والعقل ,لكن كما تعلم بأن الرعايات الحصرية حق مشروع ومشاع لمن يقدم العرض الأفضل وقد قمنا بالإجتماع بمندوبي الصحف وأخبرناهم بمانريد وطلبنا منهم تقديم عروضهم وإمكاناتهم وتم فتح مظاريف العروض في وقت واحد وبحضورهم جميعاً وتم الرفع بالعروض للجهة المخولة بالإختيار وتم بالفعل إختيارالعرض الأفضل والإمكانيات الأكبر والجميع شاهد العمل الإحترافي والمهنية والطاقم الإعلامي الذي خصصته صحيفة أبعادالخفجي الإلكترونية والجميع شاهد روعة وجودة التغطية وسرعة النشر

وبهذا الصدد لا أنسى الحديث عن برنامج المجلس الذي كان من ضمن أقوى فقرات العرض المقدم من قبل صحيفةأبعاد وقد حازالبرنامج على إعجاب ومتابعة وإشادةالجميع بل كان علامة بارزة في البطولة بفضل الله ثم بفضل التمكن في الإعداد وإختيارالمحاور وكذلك الضيوف بالإضافة إلى مافيه من معاني سامية وإجتماعية وجمع لرياضيي الخفجي المخضرمين.

وهنا أود أن أنوه بأن الصحف الأخرى نكن لها كل الإحترام وقد تم إعطائهم الحرية المطلقة في التغطية لكن تبقى الرعاية لجهة وحدة فنحن لايهمنا إلا نجاح وتميز التغطية الإعلامية .

دعنا ننتقل إلى محور أخر يتعلق بالحفل الختامي ماهي إستعداداتكم وهل هناك إختلاف عن الأعوام السابقة؟

 في الحقيقةإستعداداتنا كلجنةمنظمة للحفل الختامي بدأت منذ وضع اللبنات الأولى للتجهيزلإنطلاق البطولة وحتى هذه اللحظة ونسأل الله التوفيق,وقد تم التعاقد مع شركةكبيرة ومتمرسة ولها.إسمهامن إجل إخراج وإنجاح الحفل كما تم التخطيط له,,حيث:

– سيكون التتويج بإذن الله بطريقة جديدة وإحترافية لم تشاهد من قبل يصاحبها عروض ليزر وضوء من خلال فكرة ( الصوره تتحدث).

– هناك أوبريت يتحدث عن المملكة العربية السعودية والكويت وعن الخفجي يتخلله رسائل شكر لكل من صنعوا وساهموا في إنجاح هذا الدوري  ودعموه مادياً ولوجستياً.

– تم تخصيص شاشة عرض 12 مترمربع LED للجمهور تعرض المباراة ولقطات الإعادات لأهم أحداث المباراة  وكذلك حفل التتويج (كما تعرض روبرتاج عن البطولة بكافة تفاصيلها).

– سوف يتم توفير المشروبات الساخنة للجمهور.

– سوف يكون هناك سحوبات على جوائز تختلف في الكم والنوعية.

– سوف يحضر بإذن الله التتويج الأستاذ/ فيصل عبدالهادي رئيس مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وهذا دعم كبير للبطولة

– سوف يتم بإذن الله حضور بعضاُ من المشاهير كاللاعب صفوق التمياط  والإعلامي البارزخالد جاسم مقدم برنامج المجلس على قناة الدوري والكأس(سوف يتواجد الأخير بنسبة 90 %) والأمر خاضع لإرتباطه بالسفر خارج قطر وفي حالة إنتهاءه من إرتباطه بوقت مبكر سيتواجد بإذن الله

هذا غيضاً من فيض المفاجآت التي أفضل عدم ذكرها جميعاً

resized_751A0077

 أستاذ فهد أشكر لك شفافيتك وتقبلك لأسئلة الصحيفة(المستمدة من نبض وصوت الجمهور) دون أي إعتراض أو إمتعاض أو تحفظ  ودعني أسألك قبل الختام عن السر في النقلة النوعية التي أحدثتها في النادي منذ توليك الإدارة من عام2004 الى يومنا ؟ ومن ثم أترك لك فاصلة ختامية لتقول ماتود أن تختم به؟

لاشكر على واجب والشفافية مطلوبة دائماً ومن يعمل في وضح النهار فلن يخشى إلا الله ,أما بالنسبه لماذكرته من نقلة نوعية حدثت في عهد إدارتي أود أن أوضح بأن من سبقوني في الإدارة لم يذخروا جهد في الرقي بالنادي , وأما بالنسبة لي فلولا توفيق الله ثم وقفات وتوجيه ومتابعة وإهتمام العراب الحقيقي لي وللنادي الأستاذ والأخ الأكبر رياض الحسن لما تحقق ما تحقق من تطور وتعدد  وتنوع وجودة في الأنشطة والبرامج التي يقدمها النادي.

 ولعلي أختم حديثي من منطلق ماورد في معنى حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( أن من لايشكر الناس لايشكر الله (بإسمي وبإسم زملائي أعضاء اللجنة المنظمة نقدم رسائل شكر لمن يستحقون الشكر)

والرسائل كالتالي:

– نشكرسعادة محافظ الخفجي الأستاذ/محمد بن سلطان الهزاع على المتابعة والتشجيع والسؤال حيث طلبني للحضور إلى مكتبه أكثر من مره أثناء سير البطولة وكان يتابع أدق التفاصيل وأبدى إستعدادهم  في المحافظةلمساعدتنا وتذليل أي صعوبات قد تواجهنا.

– نشكر رئيس عمليات الخفجي المشتركة/سعادة المهندس/عبدالله الهلال على الدعم والإهتمام والتشجيع والمتابعة لأدق التفاصيل والحرص والتوجيه المباشر واليومي والذي كان له أبرز الآثر في نفوسنا جميعاً.

– نشكر الرئيس التنفيذي للخدمات الصناعية الأستاذ محمد السبيعي على كل ما قدمه من إهتمام ومتابعة وتوجيه

– أخص بالشكر كما أشرت العراب الحقيقي لنادي كرة القدم الأستاذ/رياض الحسن على وجوده المؤثر بكل ماتعنيه الكلمة من معنى  فقد كان ابوعبدالرحمن معنا قالباً وقالباً.

– نشكر عمليات الخفجي المشتركة التي سمحت لنا كمجلس لإدارة نادي عمليات الخفجي المشتركة أن نجتمع نحن ومايقارب اربعمائةرياضي في مكان واحد بالإضافة إلى الجماهيرالرياضية في مكان مهيئ وبخدمات متميزة أدخلت الفرحة والسعادة والترفيه على نفوس الجميع من شرائح المجتمع لاسيما فئة الرياضيين.

– نشكر الراعي الرسمي, أرامكوا لأعمال الخليج على التفاعل والدعم الدائم واللامحدود والغير مستغرب .

– نشكر دائرة الخدمات الإجتماعية والتي تعتبر لناالمظلة التي نعمل وننطلق من خلالها ممثلة بمدرائها المتعاقبين والذين قدموا لإدارة النادي الكثير ودعموها من أجل التطوير ,,وهم (خالد فهيد القحطاني ويعقوب الملا و خالدأحمد عوض )كماأشكر قسم الترفيه والزراعة والصيانة والكهرباء والمطاعم على كل الجهود التي قاموا بها ,, فهم الجنود الذين يعملون خلف الكواليس فوجب أن تذكر تلك الجهود ويشكر من كانوا خلفها.ولكم أن تعلموا حجم العمل اليومي منذ إنطلاقة الدوري كالصيانةالمستمرة لأرضية الملعب والرشاشات والإنارة  والصوتيات وخلافها من الأمورالخدميةالكثيرة والمتابعةالدقيقةلكافةالتفاصيل.

– نشكر دائرة العلاقات العامة والحكومية على جهودهم ودعمهم اللوجستي حيث وقفوا معنا (راسلوا الجهات الحكومية وتابعوا كل ماله علاقة بالجهات الحكومية المشاركة وكل ماله علاقة بالعقود ودراستها )بإختصار جهدهم معنا من الألف الى الياء, والشكر موصول لجريدة الدرة على متابعتها وتغطيتها الإعلامية الرائعة.

–  نشكردائرة الأمن الصناعي_ مستشفى الشركة_دائرة تقنية المعلومات

– كما نشكر شرطة محافظة الخفجي على جهدهم الكبير وتواجدهم الأمني المكثف والمؤثرطيلة أيام البطولة.

–  أخيراً وليس آخراً  نشكر صحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية على الجودة والمهنية والتمكن في العمل والإخراج والرعاية بشهادة الجميع.

resized_751A0103

التعليقات (٤) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٤
    nassr 4 ever

    يشهد الله ان كلامي ملموس من نظره لي اتجاه هذي الدورة وليس لـ أشخاص .. وكنت احد لاعبين هذي الدورة لكن كلمة الحق لابد ان تقال ..

    لله درك من شخصية غاليه على قلوبنا .. لله درك من شخص يعمل ويجتهد لـ اسعاد الجميع ..

    قد يختلف البعض في عملكم وينتقد ومن الطبيعي هذا الأمر .. لكن يتفق الكثير ويرفع لكم ( القبعه ) تقديراً على ماتقدمونه من جهد وعمل وارهاق لـ إجتماع ابناء المحافظة في مكان واحد ..

    فهد غازي الحبيني .. شكراً لك من آعماق قلوبنا

    شكراً لكل من يعمل معك لـ إنجاح هذي الدورة من جنود مجهوله :

    1/ ناصر حسين القحطاني

    2/ احمد محمد القحطاني

    3/ صالح خلف العنزي

    4/ مزيد الشمري

    5/ خالد رمضان

    واعتذر اذا نسيت أسم ..

    اخوكم / فواز الحازمي

  2. ٣
    لاعب مظلوم إعلامياً

    صح لسانك يابو غازي وعملكم لاغبار عليه ويعجبني ثقتك في نفسك وأبوعبدالرحمن يستاهل الثناء والشكر
    وعمليات الخفجي المشتركه ممثله برئيسها المهندس القدير عبدالله الهلال وبكافة الدوائرة المعنية بالبطولة ما قصرتوا نظمتوا لنا بطولة رائعه جمعت شباب المحافظة وكان لها فوايد كثيره يصعب حصرها
    وياليت نادي العلمين وادارته يسونن عشره بالميه من اللي تسوونه لنا الله يبييض وجيهكم ويجزاكم الخير
    ,ولا أنسى أن أشكر صحيفة أبعاد الخفجي على تميزها الكبير

  3. ٢
    فهد غازي الحبيني

    nassr 4 ever21

    السلام عليكم
    كلام بلسم وفيه راحة للنفس ودافع لتقديم الافضل واشكرك
    مع انك اخ وشهادتك فيني مجروحة الا اني سعيد ان اجد الثناء من اخ صادق احترمه
    لك كل الشكر اخوي فواز

  4. ١
    فهد غازي الحبيني

    لاعب مظلوم
    لك مني كل الشكر والاحترام ولك مني خالص الود وكلام يدفعنا لتقديم الافضل

    الف شكر