السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

«الشغل مو عيب».. يطلقها سعوديون يبيعون بسواعدهم في «كلنا الخفجي»

«الشغل مو عيب».. يطلقها سعوديون يبيعون بسواعدهم في «كلنا الخفجي»
المشاهدات : 2309
تعليقات 4
https://www.alkhafji.news/?p=253061
afet
صحيفة أبعاد الأخبارية
afet

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – محمد السبيعي:
بسواعد أيديهم يعمل عدد من الشباب السعوديون في محلات صغيره لبيع المأكولات الخفيفه والعصائر في ساحة مهرجان كلنا الخفجي الرابع، وسط إقبال كبير من الزبائن، حيث ذكروا بأن كسب رزق المعيشه بعرق الجبين يصعب وصفه و«الشغل مو عيب».
«أبعاد الخفجي» رصدت عمل الشباب النشط وإلتقت مع عبدالله الدوسري صاحب الـ 20 عام الذي قال: شاركنا من قبل في 7 مهرجانات بالمنطقة الشرقية، وهذه المره الأولى التي نزور فيها الخفجي ونشارك بالمهرجان، وما دفعنا للمشاركه هو حب الإستطلاع في الأماكن الجديده التي نتوق إلى زيارتها، حيث وجدنا التعامل الجميل من أهالي الخفجي الطيبين.
وأضاف: هناك شباب قدوه يعملون بأنفسهم ويبحثون عن لقمة العيش ونحن نراها ممتازه ولا مجال للحياء، حيث أن عملنا جاء كهوايه ويسعى كل شخص منا إلى تطويره، فمن ناحيتي أسعى إلى تطوير المشروع وفتح مؤسسة مستقلة أكون فيها مديراً لعدد من الموظفين السعوديين، كما أود أن أوصل رسالة لجميع الشباب بأن الشغل وكسب الرزق باليد “مو عيب”.
وعن أنواع منتجاتهم قال: نبيع “الكرسبي والذره وشعر بنات وفشار وعصائر وسلاش” كما أن خلطات العصائر وإعداد بعض الأكل بأيدي زملائي السعوديين، وجميع ما نبيعه هي أشياء خفيفه يبحث عنه الزوار في المهرجانات.

 

IMG_09991

IMG_10011

IMG_10021

IMG_10031

IMG_10061

 

التعليقات (٤) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٤
    زائر

    بارك الله عملهم الشريف ووسع عليهم أرزاقهم…مع ملاحظة أن اللغة العربية الفصحى تتسع لكل المعانى ومفهومة للجميع وهى لغة القرآن الكريم ولغة أهل الجنة والواجب نشرها بكل الوسائل.

  2. ٣
    مشعل

    لاوالله عيب وعندنا ارمكو وسكيكو وشركات الكبيره شغل اذره وورق العنب مايفتح بيت ولايزوج كافي نكذب علي بعض 18 سنه دراسه وتاليتها كذا

  3. ٢
    زائر..... فالنتنيو

    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين الخفجي تحتاج خدمات ……………مازال في الخفجي مدينه الهدوء والبترول احياء تفتقر لزفلته والاناره ,,و,..و… على سبيل المثال في مهرجان الخفجي في اقل 20 يوم تم تجهيزات المهرجان وخدماته المتكامله ………. الاراده هي ماتصنع الفارق ..شكرا كلنا الخفجي….

  4. ١
    زائر

    قال بيع ذره وشاهى لا وباالمناسبات فقط والاجانب عندنا مبسوطين ويعملون ويكسبون ببلادانهم الهواء بفلوس علينا وعندنا كل شي بلاش لهم اوقفوا الاستقدام ماهو كل عامل يطلع رخصه ويسوق حدوهم على المواطن الصباغ معه سياره والسباك والحداد ………..الخ الاجانب كلونا الضحى ولا يهون السورى والشحاذه شغاله نساء واطفال