السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

البنيان يعقد ورشة تعريفية بأهمية المهرجانات بحضور محافظ الخفجي والمسؤولين

البنيان يعقد ورشة تعريفية بأهمية المهرجانات بحضور محافظ الخفجي والمسؤولين
المشاهدات : 3138
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=321858
محمد السبيعي
صحيفة أبعاد الأخبارية
محمد السبيعي

أبعاد الخفجي – محمد السبيعي
عقد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبد اللطيف البنيان ورشة عمل متخصصة في تنظيم الفعاليات والمهرجانات والتي أقيمت في فندق انتور بالخفجي، تهدف لتعريف الشركاء بأهمية المهرجانات ودورها في تنشيط السياحة ودعم الاقتصاد وذلك بحضور محافظ الخفجي، ومدراء الدوائر الحكومية، وبتنظيم من إدارة مهرجان كلنا الخفجي، .

ومع بداية ورشة العمل عرض المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي عددا من التقارير المصورة أنتجتها إدارة المهرجان في العام الماضي، ثم استعرض الفعاليات والأجنحة التي سيتم تنظميها هذا العام والتي تنوعت ما بين فعاليات ترفيهية وفلكلورية وثقافية، بالإضافة إلى عدد من الأجنحة التوعوية تنظمها جهات متخصصة.

بعد ذلك قدم المهندس عبد اللطيف البنيان عرض نموذجي عن تنظيم الفعاليات، وركز على بعض العناصر التي تتميز بها الخفجي مثل الكورنيش والمواقع البرية وقربها من دولة الكويت الشقيقة.

كما أثنى البنيان خلال العرض على حرص جميع مدراء القطاعات الحكومية على الحضور وهذا يدل على أن المدراء يستوعبون أهمية المهرجان لأنه الواجهة الحقيقة لمحافظة الخفجي، وله تأثير إيجابي على اقتصاد وثقافة المجتمع المحلي. وقد تم خلال الورشة مناقشة بعض الأفكار واستعراض بعض التجارب.

وقد اختتم محافظ الخفجي ورشة العمل مقدما شكره وتقديره للبنيان، ولمدراء القطاعات الحكومية على تلبيتهم الدعوة واستعدادهم لتقديم المساعدة والتعاون لإنجاح المهرجان حسب استراتيجية هيئة السياحة التي تعتمد على الشراكة.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    احمد محمد عسيري

    ياليت يكون المهرجان شامل لكافة الفئات وعمل قسم للشباب قريب من موقع العوائل وان تكون هناك العاب شعبيه وفلوكلوريه متعده لكافة شرائح المجتمع لا سيما وان الخفجي يقطنها من كافة مناطق المملكه ويجب الابتعاد عن الرتابه والاحتكار ومعاتبة زيد على شان عبيد وياحبذا ان تكون المشاركه جماعيه هذ ردي من صافي النيه لخبر الورشه مع وافر شكري لصحيفة ابعاد التي لا تغمض عينها عن اي خبر يهم المتابع والمتصفح للصحيفه من ابناء الخفجي وما حولها