الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

محافظ الخفجي يفتتح «أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي» الخامس

محافظ الخفجي يفتتح «أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي» الخامس
المشاهدات : 4349
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=328226
علي فهد الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
علي فهد الشمري

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – علي الشمري:
افتتح محافظ الخفجي محمد الهزاع وقائد قطاع حرس الحدود بالخفجي العقيد خالد الزهراني أمس الأول الخميس 09-07-1438هـ «أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس» تحت شعار «الأمن والسلامة غايتنا» والذي أقيم لمدة ثلاثة أيام في مهرجان كلنا الخفجي الخامس، ويختتم اليوم السبت.
وبدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الزميل الإعلامي عبدالمحسن القحطاني بتلاوة من الذكر الحكيم، تلاها كلمة للعقيد الزهراني تحدث خلالها عن إقامة أسبوع حرس الحدود وتفعيل دور التوعية ونشر مفهوم السلامة البحرية لشرائح المجتمع.
واستكملت فقرات الحفل بتكريم الداعمين والمشاركين وتكريم المنظمين للفعالية من منسوبي القطاع، كما تم تكريم الجنود المصابين من المرابطين بالحد الجنوبي.
وتجوّل الحضور بعد ذلك في المعرض، واطّلعوا على ما يحويه من التقنيات والتجهيزات المستخدمة في عمليات البحث والإنقاذ البحري واﻹسعافات اﻷولية وعدد من اللوحات اﻹرشادية والتوعوية عن السلامة البحرية، كما زاروا المعارض المشاركة من الشركات الأخرى.
ويهدف المعرض إلى التوعية من خلال الشروحات وتوزيع المطبوعات التثقيفية للزوار والمتنزهين ومرتادي البحر، والتركيز على دور حرس الحدود في البحث والإنقاذ، وإبراز دور التعاون مع المجتمع، لتحقيق أعلى معدلات السلامة على الشاطئ ولمستخدمي البحر، كما صاحب فعاليات المعرض إستقبال طلاب المدارس، إضافة إلى إقامة سحوبات يومية وجوائز للجمهور.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    عالمي الخفجي

    بكل صراحه أحيي سعادة محافظ الخفجي الأستاذ // محمد الهزاع على هذا التواضع وقربه من ملامسة إحتياجات هذه المحافظة . وفي نفس الوقت نشكر صحيفة أبعاد الخفجي على هذا الحظور الدائم والتغطية الكامله لجميع المناسبات في هذة المحافظة . ودمتم أخوكم بالله (عالمي الخفجي) .