ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، جهود فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف”، جاء ذلك خلال استقباله رئيس الفريق اللواء جمعان أحمد الغامدي.

وأشاد أمير المدينة بالجهود المبذولة في هذا العمل الوطني المهم، في ظل المتابعة والدعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، منوهاً بالدور الكبير الذي يبذله رجال الأمن البواسل للحفاظ على أمن ومكتسبات هذا الوطن سائلاً الله لهم التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في حماية الحدود وأمن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين، منوها بما تقوم به الحملة من مهام وطنية وأمنية تصب في مصلحة المجتمع وتنمية اقتصادة متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة.

من جانبه، قدم اللواء جمعان أحمد الغامدي نبذة عن أعمال الفريق وعن الأعضاء المشاركين من قطاعات وزارة الداخلية وبعض الجهات الحكومية المعنية، مبيناً أهداف الفريق في الوقوف ميدانياً وتذليل المعوقات في تطبيق عمل الحملة، والعمل على سرعة الإنجاز والتواصل مع الجهات المعنية كافة، مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء عبد الهادي الشهراني، ومدير جوازات المنطقة خالد الهويش.