مسؤلو وأعيان الخفجي: تعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.. تعزيزاً لاستقرار المملكة ونموها

الزيارات: 1933
تعليقات 3
مسؤلو وأعيان الخفجي: تعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.. تعزيزاً لاستقرار المملكة ونموها

أبعاد الخفجي – عامر المالكي , محمد السبيعي:
رفع عدد من المسؤولين في محافظة الخفجي تهنئتهم لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة بمناسبة تعيينه وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، وتمنوا له التوفيق. مؤكدين على أن قرارات خادم الحرمين الشريفين تصب في مصلحة المواطن وكذلك تعود على بلادنا بالاستقرار والأمن وتساهم في مسيرة التطور والنمو والوصول بالمملكة إلى ريادة دولية في مختلف المجالات.

من جهته قال محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع: هنأ محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بتعيينه ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير للدفاع.
وأشار “الهزاع” أن القرار الملكي الذي أصدره سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يدل على الحكمة والرأي السديد كما أنه مسؤولية تحملها سموه مع مسؤولياته الكبيرة وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة والتواضع .
وأضاف أن سمو الأمير محمد بن سلمان من الشخصيات القيادية الشابة التي تحظى بثقة ولي الأمر لما يمتلكه من مكانة تولدت من العمل الدؤوب.
وقال إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إنما جاءت لتؤكد التطلعات الكبيرة والنهج القويم الذي تنتهجه حكومتنا الرشيدة لمستقبل مشرق بإذن الله، مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية التي نعيشها تدعو إلى التجديد والعمل المتواصل وبذل أقصى الجهد لتحقيق النماء والازدهار، وتثبيت الأمن، ودعم الاستقرار لهذه البلاد المباركة.
وبهذه المناسبة قال الهزاع نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه الكريم داعين الله له بالتوفيق والسداد في مسيرة العطاء بجانب قائد البلاد وباني نهضتها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله-وأدام الله على البلاد أمنها واستقرارها.
وذكر “الهزاع: باسم أهالي محافظة الخفجي نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة في العسر و اليسر و المنشط و المكره ونسأل الله ان يوفقه ويعينه لخدمة بلاد الحرمين الشريفين، وان يجعله ذخرا للدين والوطن وان يحفظ ولاة امرنا وبلادنا من كل مكروه.⁠⁠⁠⁠


قاضي محكمة الخفجي فضيلة الشيخ نواف السعدون قال: إن هذا اليوم السابع والعشرين من رمضان تميز به المجتمع السعودي الكريم ،
يوم مبارك ظهرت فيه أمارات الاجتماع واتضحت به معالم العمل على كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، متمثلين قول الباري الكريم (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) ، وقوله سبحانه ( أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ) . وذلك بتلاحمهم وترابطهم مع قيادتهم . نحمد الله تعالى أن منّ علينا بنعمة الإسلام والسنة وبقيادة حكيمة متراحمة .


قال وكيل محافظة الخفجي زيد العتيبي: إننا وفي هذه اللحظات المباركة نبايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا للعهد، وسنداً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله ورعاه.
والفترة الماضية التي تولى فيها الأمير محمد بن سلمان منصب ولي ولي العهد فترة مليئة بالانجازات الكبيرة للوطن والمواطن على كافة الاصعدة، سواء كانت في رؤية 2030 او كانت سياسية او عسكرية او اقتصادية.
ونسأل الله العلي القدير ان يجعله ذخرا للحق وسندا وعزا ومسددا في كل أمره، ونفع به العباد والبلاد، كما ندعو للامير محمد بن نايف بالتوفيق، وان يجزيه الله خير الجزاء على ما قدم لهذا الوطن المعطاء من منجزات امنية كبيرة.


قال أمام وخطيب جامع الملك عبدالعزيز في الخفجي فضيلة الشيخ عطالله العتيبي: أتقدم بخالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة تعيينه وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع كما أهنئ الشعب السعودي على هذا التعيين والذي يأتي من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره على كل ما من شأنه رعاية مصالح المواطنين ومصلحة الوطن وقد عرف الأمير محمد بن سلمان بحنكته وشخصيته الفذة وقدراته القيادية وحكمته وخبرته السياسية السديدة، وسجل سموه الكريم حافل بالأعمال الإنسانية سواء في داخل المملكة أو خارجها هذا ما قد شهدناه وعايشناه نحن المواطنين خلال السنوات الماضية ولا شك في أن الأمير محمد بن سلمان يحظى باحترام وحب وتقدير من أبناء وشعب المملكة وكذلك على مستوى الصعيد العربي والإسلامي والدولي. أسأل الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.


مدير مرور الخفجي العقيد سعد فالح الحميداني قال: نرفع التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الامر الملكي الكريم والثقة الملكية الكريمة بتعيينه وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، وقال إن هذه الثقة الملكية الكريمة تأتي تتويجاً لمسيرة سموه -حفظه الله- في العديد من المناصب القيادية والتي كانت حافلة بالتفاني والإخلاص والعمل الدؤوب، وأضاف ان قرارات خادم الحرمين الشريفين كانت دائماً وأبداً نابعة من الاهتمام والحرص على مصلحة الوطن والمواطنين.
وندعو لسموه بالتوفيق لمواصلة العطاء والانجازات التي نفخر بها، كما رفع العسكر اجمل التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية.


مدير جوازات الخفجي العقيد حمد الخالدي قال: نقدم اجمل التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بمناسبة تعيينة وليا للعهد وللثقة الملكية الكريمة، وما نشاهده يعد اعتزازا بهذه الحكومة والاستمرارعلى متابعة كل ما يهم المواطن ويضمن له حياة كريمة وتحقيق نمو اقتصادي كبير ومركز متقدم في مصاف الدول المتقدمة ونتمنى لسموه التوفيق والسداد.


مساعد مدير شرطة الخفجي العقيد علي المجدوعي قال: نبايع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود على السمع والطاعة ونوعده بأن نكون الحصن الرزين للأمن والأستقرار الداخلي لهذا البلد بلد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية ، وكما لا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله على هذا الأختبار لمنصب ولي العهد وندعوا لهم بالتوفيق والسداد.
وفي الختام كلمة شكر وعرفان لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدم وضحى من وقته وجهده لخدمة مليكه و وطنة وحماية بلده من أيدي العابثين . وفق الله ولاة أمرنا وحفظ الله بلادنا وأمنها من كل شر.


ورفع رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله – وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، وقال في تصريحه: “نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- في العسر واليسر، والمنشط والمكره”.
وأضاف الحميداني بقوله أسأل الله أن ينفع بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ويوفقه ويسدده ويجعله مباركاً أينما كان وأن يديم الله نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب الدعوات.


وقال مدير معهد البترول السعودي التقني لخدمات البترول المهندس عبدالعزيز الهديب: بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزير للدفاع أبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه.
كما يسرني ويسعدني ان اتقدم باحر التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مهندس رؤية 2030 حفظه الله بمناسبة حصوله على الثقة الملكيه الغاليه وتعينه ولي للعهد وأوكد ان هذه الثقه الملكيه وأجماع هيئة البيعة يعكس رؤيه ثاقبه لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه متمنيا لسموه النجاح والتوفيق وسدد الله خطاه واعانه على تحمل المسسؤليه لخدمة الدين والوطن والمليك فهو أهل لهذه الثقه لما يتميز به من تفان في خدمة المملكة وشعبها
ويسرني ان ابارك للشعب السعودي كافة على إختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي للعهد وعلى هذا الانتقال السلس للسلطه كما تعودناه من العائله المالكه الكريمه جيلا بعد جيل حفظ الله المملكه العربية السعوديه وأدام الله عز هذا الوطن الغالي على قلوبنا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأطال الله بعمره وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه واعانه على تحمل المسؤوليه سائلين الله سبحانه وتعالى ان يديم نعمة الامن والامان على هذا البلاد المباركة.


إنفاذاً لامر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود
نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع على السمع والطاعة في غير معصية الله في العسر واليسر والمنشط والمكره وعلى أثرة علينا وألا ننازع الأمر أهله نسأل الله تعالى أن يعينه وينفع به بلاد الحرمين الشريفين وشعبها الوفي المتلاحم والأمة العربية الإسلامية .


مدير محطة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالخفجي المهندس نايف بن شايف الشمري نبارك لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ثقة خادم الحرمين الشريفين، ونبايعه على كتاب الله وسنة نبيه ﷺ؛ وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره. أن تعيين سموه ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع يأتي في إطار تعزيز استقرار المملكة، والحفاظ على هذا الكيان الشامخ. وادعو الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه ليحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في تحقيق ما يصبو إليه شعب المملكة من الرخاء والازدهار والأمن والاستقرار.


وقال قائد قوة أمن المنشآت بالخفجي المكلف النقيب سعد بن مرعي القرني:⁠⁠⁠⁠ نبايع أميرنا ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود على السمع و الطاعة في المنشط و المكره و ندعو الله الموفق أن يوفقه و أن يعينه و أن يحقق نمو بلادنا بـ آرائه الحكيمة و طموحه اللامحدود ، كما نتمنى لمملكتنا الغالية أن تعيش بأمنها و استقرارها في ظل حكومتها الرشيدة و شعبها الوفي، و أضاف “القرني” استطاع سموه أن يحقق خطوات ناجحة كبيرة خلال توليه منصب ولي ولي العهد وفي مقدمتها رؤية 2030 التي ستكون قفزة نوعية للاقتصاد والمجتمع وادارة الدولة وفق أسس واستراتيجيات مدروسة تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- .


مدير فرع المياه بالخفجي المهندس فيصل الرشيدي قال: الحمد لله الذي انعم على هذه البلاد واختار لها قادة مخلصين والصلاة والسلام ‏على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
‏اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات ‏لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه وليا للعهد ونائبا ‏لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا ‏للدفاع.
‏ونبايعه على السمع ‏والطاعة في المنشط والمكره ‏سائلين الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان والتوفيق وأن يمد قيادة هذا البلد المبارك بتأييده وعونه ‏لخدمة الوطن ورعاية الإسلام والمسلمين.


عضو المجلس البلدي وعمدة الخفجي سابقاً مونس الدحيلي قال: إن إختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد إختياراً موفقاً لا سيما وأن سموه حفظه الله هو فارس التحول الإقتصادي الكبير للمملكة في هذه المرحله المهمه من تاريخ بلادنا المباركة المملكة العربية السعودية رعاها الله .
وبهذه المناسبة نقدم لسموه الكريم خالص التهنئة ونتنمى له التوفيق والسداد ولبلادنا العز والنصر والتمكين ونباع سموه على السمع والطاعة في المنشط والمكره على كتاب الله وسنة نبيه .


وقال رجل الأعمال أحمد المجدوعي: أتقدم لسيدي خادم الحرمين الشريفين بالتهنئة لأختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ، وأتقدم لسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بالمبايعة والولاء والسمع والطاعة على نهج سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ، وندعوا الله جميعا أن يحفظ ولاة أمرنا ويحفظ أمن بلدنا من كل مكره


عمدة الخفجي رشيد الداهوم قال: ابايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
بمناسبة تعيين سموه الكريم ولي للعهد كما أرفع أصدق التهاني والتبريكات لسموه الكريم بمناسبة اختياره وليآ للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ونسأل الله له التوفيق والسداد وبهذه المناسبة نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله
ونبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولياً للعهد في المنشط والمكره كما لا يفوتني ان أتقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود على مابذل من جهود لخدمة دينه ووطنه ومليكه سائلين الله عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على ماقدم من جهود جبارة.
أسال الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها ورخائها وأن يسدد خطاهما لكل مافيه خير وصلاح لهذه البلاد المباركة وأن يحفظ المملكة العربيه السعوديه وشعبها من كل مكروه وساير بلاد المسلمين.


مدير ادارة المساجد والدعوة والارشاد في الخفجي الشيخ ناصر بن علي ال هندي قال: جرى العمل في بلادنا منذ أن قامت هذه الدولة المباركة متعاضدة مع دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله تعالى إلى يومنا هذا والحمد لله.
فأسأل الله ان يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظ بهما البلاد والعباد والاسلام والمسلمين.
كما أسأل الله العلي القدير أن يجزي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز خير الجزاء على ما قدم لدينه ووطنه ويجعل ذلك كله في ميزان حسناته. وأن يحفظ علينا ديننا وأمننا ووحدتنا وألا يشمت بنا عدوا ولا حاسدا.


رئيس مجلس أعمال غرفة الخفجي رجل الأعمال محمد بن سليمان البلوي قال: اقدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبه صدور الامر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزير للدفاع هنيئا لشعبنا الكريم القيادة الشبابية وهذا ان دل يدل على الحكمة الواعية التي يتمتع سيدي خادم الحرمين الشريفين واتقدم بهذه المناسبة باسمى التهاني والتبريكات متمنيا من الله القدير ان يسدد خطاك في مهامك السامية لمزيد من التقدم لبلادنا حفظ الله مملكتنا ومليكنا واعلى مكانتها عالية خفاقة بكل عز وفخر واعتزاز.


الكاتب في صحيفة أبعاد الخفجي فيصل الشرافي قال: ماتم من انتقال سلس لولاية العهد في المملكة يستحق التأمل لما يمثلة من مثال يحتذى به وستظل صورة سمو الأمير محمد بن نايف ومبايعتة لولي العهد الامير محمد بن سلمان صورة تمثل المشهد السعودي للداخل والخارج وأن هذه البلاد حفظها الله تسير وفق عمل مؤسسي منظم للحكم قل مانجده مهما كانت الظروف وايضا يمثل رؤية لخادم الحرمين الشريفين بتمكين الشباب وضخ الدماء في جسد دولة يمثل الشباب فيها اكثر من 60 ‎%‎ وهذا يعكس توجه الدوله لتمكين الشباب في هذه المرحله المهمة والأمة الاسلامية والعربية تمر بمرحلة صعبة ونسأل الله التوفيق لولي العهد ونبايعه على السمع والطاعه في المنشط والمكره ونشكر سمو الامير محمد بن نايف الاسم الذي اتفق الجميع على محبته ك وماقدمه من جهود في خدمة دينه ومليكه ووطنه .


الكاتب في صحيفة أبعاد الخفجي سعود العتيبي قال: في زمن تسارع الأحداث ومواكبة الحراك السياسي من حولنا والومضة الإلكترونية (التطور التكنولوجي) في العالم وفي دولة شابة كالسعودية حيث 67 % من السكان تحت سن 29، رأت القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية والتي تدرك تمام الإدراك بأن هذه المرحلة مرحلة صعبة تحتاج الى قرارات جريئة ومحسوبة، أن المصلحة العامة تقتضي تسليم زمام الأمور لدماء شابة تجيد التعامل مع عصرها وتحاكي في تفكيرها ما يطمح اليه الشباب السعودي.
وقد وقع الاختيار على الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وكان اختيارا موفقا فهو يمثل الشاب السعودي الواثق من نفسه وبثقافة الكفاءة العالية والمساءلة والطموح في حماسته ورغبته في تطوير وتنويع اقتصاد بلده والاعتماد على الذات وتطويع تلك الطموحات لتواكب الخطوات المتسارعة في العالم من حولنا الى مستقبل مشرف ينهض بالوطن علميا واقتصاديا وعسكريا، فقد لمع نجم هذا الشاب منذُ ظهوره كرجل المهمات الصعبة بما يملك من قدرات على انجاز ما يسند اليه وابداعه في صنع الأفكار واتخاذ القرار وصياغة المشاريع البناءة، فالأمير محمد بن سلمان هو مهندس الرؤية السعودية2030، وبرنامج التحول الاقتصادي2020 ليجعل المملكة ضمن دول العالم المتقدم، وقام سموه بإنجاز الكثير من الاتفاقيات العالمية مع الكثير من دول العالم سياسية وتنموية واقتصادية وأمنية ودفاعية.
ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة للأمير محمد بن سلمان بتوليه ولاية العهد وأن أعلن مبايعتي له ولخادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة في العسر واليسر في المنشط والمكرة متمنيا لهم التوفيق والسداد وأن يحفظ الله بلادنا وولاتنا من كل مكروه.


مدير مستشفى الخفجي العام والمراكز الصحية علي عبدالرحمن ال طراد قال: بأسمي وبأسم منسوبي ومنسوبات مستشفى الخفجي العام والمراكز الصحية نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله على ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين ونبايعه في اليسر والعسر والمنشط والمكره على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم سائلين المولى عزوجل أن يوفقه ويعينه ، وينصر به دينه وأن يجعلة خيراً على العباد والبلاد .
و أضاف “ال طراد” بأن شخصية كشخصية الأمير محمد بن سلمان امتزجت فيها الحكمة و الرؤية الثاقبة وغلفت بروح الشباب ليكون –حفظه الله- عوناً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -لتحقيق رؤية مملكتنا الغالية .
وقال : “إن صدور عدد من الأوامر الملكية يرسخ قوة ومتانة سياسة الحكم في المملكة وتماسك القيادة التي يهمها أن ترى بلادها على مشارف التقدم والنهضة والتطور بما يخدم رفعة الوطن ورسم المستقبل بخطى واثقة “.
ودعا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب القرارات الحكيمة والأوامر السديدة التي تسعد المواطن وتدخل على نفسه البهجة والسرور , وأن يحمي هذه البلاد من كل مكروه وأن يديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.


كما رفع مدير نادي الخفجي الموسمي سالم البقعاوي اجمل التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الامر الملكي الكريم والثقة الملكية الكريمة بتعيينه وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.
وقال: نحمد الله على نعمة الامن والامان في هذه البلاد الغالية، ويعد تعيين صاحب السمو الملكي الامير الشاب محمد بن سلمان وليا للعهد لما له من رؤية مستقبلية لبلادنا الغالية وبما تحقق من انجازات يشهد بها الجميع على الصعيد الداخلي والدولي وحضور سياسي فريد في بناء المواقف والتوجّهات من القضايا الإقليمية والدولية مما جعل المملكة رقماً مهماً ومميزاً على خارطة العالم، كما رفع البقعاوي اجمل التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية متمنيا له التوفيق والنجاح.


مدير ميدان فروسية الخفجي وعضو المجلس البلدي مفلح البطيني قال: تلقينا ببالغ الفرح والسرور صدور القرار السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وبهذه المناسبه السعيده أبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ‏على السمع والطاعة في المنشط والمكره وهذا الإختيار يدل على نظره ثاقبه من لدن خادم الحرمين الشريفين لمايتمتع به ولي العهد من المؤهلات القياديه التي تأهله لهذا المنصب الكبير أسأل الله أن يزيد بلادنا أمنا ورخاءا وعزا وتمكينا في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين أمد الله في عمره

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    نبي تعليق على مشكلة المياة
    نبي مسؤولين يحملون روح الكفاءه والطموح والشفافية ويواكبوا الرؤية الخفجي عطشى يازعماء.

  2. ١
    الاسم (اختيارى)

    الماء الماء الماء الماء محطه التحليه ياكبرها وعلى الطل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>