ممثلي «أبعاد الخفجي» في النعيرية يعقدون لقاءهم الأول

الزيارات: 945
تعليقات 4
ممثلي «أبعاد الخفجي» في النعيرية يعقدون لقاءهم الأول

أبعاد الخفجي – النعيرية:
عقد ممثلي صحيفة «أبعاد الخفجي» من شباب محافظة النعيرية لقاءهم الأول يوم أمس الأول الأربعاء 11-10-1438هـ في فندق اليمامة، والذي يهدف لتعريف الأعضاء بآلية العمل بالصحيفة وفقاً لمبادئها التي انطلقت بها في خدمة الوطن والمواطن، وسعيها إلى خدمة محافظة النعيرية والمساهمة في ابرازها اعلامياً ودعم الجهود الإعلامية الحريصة على خدمتها، كما ركز اللقاء على تعارف الأعضاء فيما بينهم وهم كل من الزملاء “حمد الهاجري، محمد الشريف، ماجد القحطاني، مطر البناقي”.
وبدأ اللقاء بحديث الزميل حمد الهاجري والذي عرف بالصحيفة وتحدث عن رسالتها ورؤيتها في خدمة الوطن، كما تناول اللقاء الحديث عن آلية العمل بالصحيفة ومبادئ العمل الاعلامي التي يجب أن يتحلى بها صاحب هذه المهنة.
وتضمن اللقاء حضور الإعلامي علي الجميعة، حيث تحدث للزملاء من منطلق خبرته الإعلامية والرسالة الجليلة التي يحملها الإعلامي في خدمة وطنه، مضيفاً أن الاعلام سلاح ذو حدين، ومؤكداً على أهمية لعمل الجماعي والتحلي بروح الفريق.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    فالكم التوفيق

    الله يوفقهم و يعينهم على نقل الخبر بحذافيره

  2. ٣
    زائربالتوفيق

    التعليق

  3. ٢
    زائربالتوفيق

    وفقكم الله

  4. ١
    أحمد الراشد

    الله يوفقكم ياشباب ويقويكم والنعيرية تستاهل وقفتكم الإعلامية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>