عاجل الإثنين 22 يونيو 2026 | 7 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 78.9$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.44 ر.س

مدرب الشباب يقود الذهب الموسم المقبل

بقلم محرر الشؤون المحلية
Mon 22 Jun 2026
4 دقائق قراءة
219 مشاهدة
0 تعليق
📷 مدرب الشباب يقود الذهب الموسم المقبل

وقعت ‏إدارة نادي الذهب بمهد الذهب عقداً مع المدرب الوطني مروان المرعشي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي 1438 – 1439، نظرا للسيرة الذاتية التي يحملها إذ سبق له تدريب ناشئين وشباب أحد، وفي الموسم الماضي اشرف فنيا على فريق الشباب لدرجة الشباب، وهو المدير الفني لمنطقة المدينة المنورة، ومن المدربين الحاصلين على رخصة التدريب الآسيوية الـB.

الجدير بالذكر أن فريق الذهب الأول حقق الموسم الماضي بطولة منطقة المدينة المنورة، ولكنه ودع المنافسة من الأدوار المتقدمة على يد فريق التقدم الذي صعد حديثا إلى دوري الدرجة الثانية.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.