مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لمحرك بينج على هواتف أندرويد

الزيارات: 41
التعليقات: 0
مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لمحرك بينج على هواتف أندرويد
أبعاد الخفجى-تقنية:

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لمتصفح “بينج” التابع لها على منصة أندرويد والذى وفر عدد من التحسينات والمميزات الجديدة بما فى ذلك إعادة تصميم التطبيق بالكامل، خاصة وأن التطبيق لم يجر تنزيله من متجر جوجل بلاى سوى 5 ملايين مرة، وهو الأمر الذى دفع الشركة لإطلاق تحديث له لتغيير تصميمه بالكامل لجذب المستخدمين.

مميزات تحديث بينج

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيوفر تحديث “بينج تصميم جديد للتطبيق بالكامل يسمح للمستخدمين البحث بشكل أسرع وأفضل بما فى ذلك ألوان جديدة للتطبيق، كذلك فبفضل تحديث مايكروسوفت الجديد سيكون بمقدور المستخدمين الحصول على نتائج بحث كاملة ووافية للوصول إلى كل ما يبحثون عنه بكل سهولة.

وكشف مطورو التطبيق أن بينج  يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول السريع إلى الصور ومقاطع الفيديو ونتائج بحث الأخبار، كما يتيح المحرك البحث عن الصور المتحركة وحفظها على الجهاز بسهولة.

تحديث محرك بينج

كما يتيح تحديث بينج على منصة أندرويد الآن ميزات خيارات لتخصيص نمط الخط وحجمه وتغير الخلفية وغيرها من المميزات الأخرى فضلا عن عدد من إصلاحات الأخطاء وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>