عاجل الخميس 25 يونيو 2026 | 10 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي 34°م| النفط: 72.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.34 ر.س

الجبير يلتقي وزيري خارجيتي أميركا وجنوب أفريقيا

بقلم محرر الشؤون المحلية
Thu 25 Jun 2026
4 دقائق قراءة
247 مشاهدة
0 تعليق
📷 الجبير يلتقي وزيري خارجيتي أميركا وجنوب أفريقيا

التقى وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، أمس، وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، على هامش أعمال قمة العشرين في مدينة هامبورغ الألمانية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف، ومجمل الأوضاع في المنطقة والعالم.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الخارجية السفير خالد العنقري.

كما التقى الجبير، وزيرة خارجية جنوب أفريقيا مايتي نكوانا ماشاباني، على هامش أعمال القمة. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الخارجية السفير خالد العنقري، والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا عدنان بوسطجي.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.