أكثر من ٢٠ طالباً إستفادوا من دورة مباديء العمل التطوعي

رسائل توعوية وفعاليات ترفيهيه في إنطلاقة برنامج صولات وجولات بموسمي الخفجي

الزيارات: 532
التعليقات: 0
رسائل توعوية وفعاليات ترفيهيه في إنطلاقة برنامج صولات وجولات بموسمي الخفجي

أبعاد الخفجي – يوسف العنزي :
أبدعت لجان نادي الخفجي الموسمي خلال الأسبوع الأول من عودة النشاط للنادي ليأتي الدور على طلاب النادي وضمن المسار الترفيهي قدم طلاب أسرة الإبداع عدد من الفعاليات ضمن برنامج صولات وجولات.
حيث تناثر إبداع طلاب الأسره على مسرح النادي من خلال تقديم عدد من الفقرات قام على إعدادها مشرفي الأسرة وتولى تنفيذها وعرضها الطلاب تنوعت مابين حركية ترفيهية وتوعوية.
وإشتمل برنامج الأسرة الثقافي كذلك على مشهد مصور نفذه الطلاب يدور حول موضوع التصنع في مواقع التواصل الإجتماعي والسوشل ميديا حيث إختتم المشهد بتعليق من الإستاذ أحمد مياح حول هذه الظاهرة وسلبياتها على المجتمع ، كما تم تقديم رسالة عن أخطار إستعمال الجوال إثناء قيادة السيارة.
من جهة أخرى لم يغفل نادي الخفجي الموسمي هذا الأسبوع الجانب التدريبي كما هو معتاد في الأسابيع الماضية حيث إستفاد أكثر من ٢٠ طالباً من دورة مباديء العمل التطوعي والتي قدمها فارس الشمري وتناولت الحديث عن جوانب التطوع وأثره على الفرد والمجتمع وتوضيح مدى أهميته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>