“أبديت”.. تحديث جديد لتطبيق Linked In يتيح مشاركة الفيديوهات

الزيارات: 84
التعليقات: 0
“أبديت”.. تحديث جديد لتطبيق Linked In يتيح مشاركة الفيديوهات
أبعاد الخفجى-تقنية:

حصل تطبيق Linked In على تحديث جديد، يسمح للمستخدمين الآن بتحميل الفيديوهات الأصلية عبر التطبيق، حيث يمكن التقاط الفيديوهات بشكل أفقى أو رأسى تماماً مثل فيس بوك، ويمكن تشغيلها بشكل تلقائى عند تصفح التطبيق بكل سهولة.

مميزات تحديث لينكد ان

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، يوفر التحديث لمنشئ المحتويات تسجيل حوالى 10 دقائق من الفيديو، إضافة إلى قدرتهم على الوصول إلى العديد من التحليلات والإحصائيات، بما فى ذلك عدد مرات المشاهدة وعلامات الإعجاب والمشاركات.

تحديث لينكد إن

كما وفر تحديث Linked In أيضا القدرة على معرفة بعض المعلومات عن المستخدمين بما فى ذلك معلومات المكان الذى يعملون فيه ووظائفهم الحالية، فيما تعد لينكد إن آخر شبكات التواصل الاجتماعى التى تشارك فى ميزة “القصص” لكنه من المنتظر أن تحقق نتائج مميزة من خلالها، حيث إن ميزة الفيديوهات قد تخدم الشخصيات التجارية والعلامات التجارية الأكثر استقرارا وذلك بشكل أفضل من انستجرام أو فيس بوك، ومن المنتظر أن تكون ميزة الفيديوهات متاحة للمنصة فى جميع أنحاء العالم “فى الأشهر المقبلة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>