إدارة المساجد سحبت مشروع الصيانة من المقاول لعدم إلتزامه

عامان وسقف دورات المياه بجامع أبرق الكبريت المتساقط يهدد المصلين

الزيارات: 560
تعليقات 5
عامان وسقف دورات المياه بجامع أبرق الكبريت المتساقط يهدد المصلين

أبعاد الخفجي – عافت الزويد:
منذ أكثر من عامين وأهالي مركز أبرق الكبريت يعانون من الإهمال الذي طال الجامع الوحيد في المركز ومرافقه حيث أن التكييف فيه سيء وقديم ويحتاج للتبديل والصيانة ، إضافة لما تعانيه دورات المياه في الجامع من سوء كبير حيث تساقطت منه أجزاء سقفه.
ونقل أهالي أبرق الكبريت معاناتهم لـ«أبعاد الخفجي» حيث قالوا لايوجد لدينا سوى جامع واحد تقام فيه صلاة الجمعه وهو غير كافي حيث يؤدي بعض المصلين الصلاة في فناءه ، مضيفين بأن معاناتهم تكمن في دورات مياه الجامع التي لم تعد صالح للإستعمال وباتت تشكل خطراً على مستخدميها.
وقال الأهالي قبل أكثر من عامين سقطت أجزاء من سقف دورات المياه والحمدلله لم يتعرض أحد للإصابة ولكن وضعها الآن بات مخيفاً ومهدداً بسقوط السقف بشكل كامل ، إضافة إلى أن الأبواب مهترئه ولاتوجد بها أقفال.
وعن طلب صيانة تحدث الأهالي بأنهم نقلوا هذه المعاناة للمسئولين حيث تم الحضور للمسجد ومعاينته والتوجيه بعمل صيانه له منذ حوالي سنتين ولكن حتى الآن لم يتم شيء حيال ذلك ، مطالبين المسئولين ضرورة التدخل السريع والتجاوب معهم وإتخاذ اللازم قبل أن تقع الكارثة لاسمح الله.
وعلمت «أبعاد الخفجي» أن إدارة مساجد الخفجي كانت قد أرست مشروع الصيانة إلى أحد المقاولين إلا أنه لم يلتزم بأعمال الصيانة الأمر الذي أدى إلى إبعاده وسحب المشروع منه.
يذكر أن صحيفة أبعاد الخفجي كانت قد أشارت في العام ١٤٣٥ لسقوط أجزاء دورات المياه بعد أن تواصل الأهالي مع الصحيفة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    مايصح الا الصحيح

    لاحول ولاقوة الا باللهشي مؤسف ادارة المساجد حيل حيل مقصرين بعملهم ودائمآ فاعلي الخير يكون اسرع منهم بالتنفيذ وافضل بالجوده ( راقبو الله في بيوته)

  2. ٤
    زائر

    عندهم غنم وإبل يستطيعون أن يبيعوا منها ويصلحوا أمورهم .
    يعني كلها صبغ وشوية سميت وتضبط دورات المياه .

  3. ٣
    ‏زائر

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو سرعة ‏‏تجاوب الأوقاف في موضوع ما نشرت ابعاد الخفجي ومن فاعلين الخير صيانة وبناء مسجد آخر أو توسيع المسجد‏ولكم جزيل الشكر

  4. ٢
    مسلم

    لاحول ولاقوة إلا بالله والله لايسامح إدارة المساجد بالخفجي ومن قام عليها اتوقع فيها فساد قوي .

  5. ١
    زائر

    قبل سنتين حضر احد مسؤولي الأوقاف ووعدنا بسرعه الترميم ومع الأسف لم نرى شي حتى الان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>