احتفلت اليسرة فاشن بالذكرى العاشرة لعلامتها التجارية أون تايم في المملكة، وقد شهدت الشركة نمواً مضطرداً في السوق السعودي منذ طرحها في عام 2007م حيث بلغ عدد متاجرها 59 متجراً في أنحاء المملكة.

وتواصل اليسرة فاشن نموها في المملكة بالالتزام بتوظيف واستدامة خدمات السعوديين الحريصين على بدء وتطوير حياتهم المهنية في تجارة التجزئة، وهو التزام نابع من صميم خطة الأعمال التجارية للشركة، وتأتي جهود الشركة في التعرف على المواهب المحلية وتقديم التدريب لها وارشادها وتطويرها مهنياً في قمة أولويات تجارتها للتجزئة، مما أدى إلى زيادة حضور المواطنين السعوديين في قوى اليسرة فاشن العاملة.

أون تايم هي واحدة من أفضل وجهات التسوق للراغبين في العلامات التجارية العالمية للساعات من النساء والرجال، لا سيما وهي تعكس آخر اتجاهات الموضة في الشرق الأوسط، جميع متاجر أون تايم تعرض ساعة لكل مناسبة بأحدث التصاميم التي تبدعها 40 علامة تجارية عالمية مثل مايكل كورس، امبوريو أرماني، دكني، ارماني إكسشينج، فوسيل، جوسي كوتور، ايجنر، شيروتي 1881، ديزل، ديسي، فيري ميلانو وغيرها الكثير.

لتأكيد تقديم أحدث الاتجاهات الرقمية للعملاء، تتوفر الساعات الذكية للمتسوقين من عشاق التكنولوجيا الراغبين في شراء الأشياء التي لا تتميز بالأناقة فحسب، بل بالوظيفية العالية أيضاً، توجد الساعات الذكية الأنيقة العملية أيضاً من العلامات الشعبية في متاجر أون تايم التي تمكن العملاء من الاستمتاع بمزايا التسوق واقتناء ساعاتهم العالمية المفضلة من منازلهم بكل راحة ويسر. يمكن للعملاء بالمملكة التسوق في الانترنت الآن لاقتناء ساعاتهم المفضلة والاستمتاع بخيار تسليم مشترياتهم الجديدة في منازلهم مع عروض الشحن المجاني. وقد صرح المدير العام للشركة في المملكة أنور الحق بهذه المناسبة قائلاً:”نحن نسعد جداً باحتفالنا بالذكرى العاشرة لتأسيس الشركة ونفخر بكوننا جزء رئيسي من السوق السعودي المثير، ورسالتنا هي تمكين عملائنا السعوديين من الشعور بالعصرية والثقة، وذلك بحصولهم على أحدث ساعات الموضة، أون تايم هي المكان والعلامة التي تقدم أوسع وأحدث مجموعة من الساعات من العلامات التجارية العالمية”.