يلتقي مساء اليوم المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مع البحرين في الساعة الثامنة والربع مساءً على ملعب نادي الرياض، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 في ماليزيا.

وكان “الأخضر” خسر مباراته الافتتاحية أمام الأردن 2-1، ويحتل المرتبة الرابعة بدون أي رصيد من النقاط، وقدم المنتخب السعودي مستوى جيداً وفرض سيطرته على مجريات اللعب في الحصة الثانية من المباراة، واستطاع أن يقلص الفارق أمام الأردن.

ويتطلع “الأخضر” للعودة مجدداً للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل بالفوز في مباراة اليوم أمام البحرين، وسعى مدرب المنتخب السعودي الوطني محمد العبدلي خلال التمارين الماضية إلى تعديل الأخطاء التي حدثت في مباراة الأردن، وتحديداً الأخطاء الدفاعية والتي كلفت المنتخب فقدان الثلاث نقاط.

وفي المقابل، يبحث لاعبو منتخب البحرين عن مسح الصورة التي ظهروا عليها في المباراة الماضية أمام أوزبكستان والتي انتهت بالخسارة بهدف دون رد، والعودة مجدداً لمسلسل الانتصارات، ويحتل البحرين المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز في المباراة الأولى على سيرلانكا 6-صفر.

وتجمع المباراة الأولى في المجموعة ذاتها منتخبي أوزبكستان وسيرلانكا وتبدأ الساعة الخامسة والربع على ملعب نادي الرياض، ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الثالث بثلاث نقاط بعد الفوز على البحرين في اللقاء الماضي 1-صفر، فيما يقبع المنتخب السيرلانكي في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، بعد خسارته للمواجهتين الماضيتين أمام البحرين 6-صفر، والأردن 7-صفر. وشهدت الجولتان الماضيتان من التصفيات غياب الجماهير عن الحضور، إذ تواجدت أعداد قليلة تابعت لقاءي الافتتاح على الرغم أن الدخول مجاني.